بايدن والسودانى يؤكدان ضرورة مواصلة التباحث لإنهاء مهمة قوات التحالف بالعراق
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T10:04:01+03:00

عربي ودولي، أكد الرئيس الأمريكى جو بايدن، ورئيس الوزراء العراقى محمد شياع السودانى، خلال لقائهما .،بايدن والسودانى يؤكدان ضرورة مواصلة التباحث لإنهاء مهمة قوات التحالف بالعراق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبايدن والسودانى يؤكدان ضرورة مواصلة التباحث لإنهاء مهمة قوات التحالف بالعراقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد الرئيس الأمريكى جو بايدن، ورئيس الوزراء العراقى محمد شياع السودانى، خلال لقائهما فى واشنطن، ضرورة مواصلة التباحث بشأن إنهاء مهمة قوات التحالف الدولى فى العراق.

وذكر بيان مشترك للرئاسة الأمريكية ورئاسة الوزراء العراقية، حسب ما نقلت قناة الحرة الأمريكية، اليوم الثلاثاء، أن بايدن والسوداني ناقشا التطور الطبيعي للتحالف الدولي ضد تنظيم داعش الإرهابي، في ضوء التقدم الكبير الذي تم إحرازه خلال الـ10 سنوات".

وأضاف البيان أن الرئيسين أكدا أنهما سيراجعان هذه العوامل لتحديد متى وكيف ستنتهي مهمة التحالف الدولي في العراق، والانتقال بطريقة منظمة إلى شراكات أمنية ثنائية دائمة، وفقاً للدستور العراقي واتفاقية الإطار الاستراتيجي بين العراق والولايات المتحدة".

وجاء استقبال الرئيس الأمريكي لرئيس الوزراء العراقي في البيت الأبيض، في ظل التوتر المتصاعد في الشرق الأوسط، على خلفية الحرب التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على ، والهجوم الإيراني على إسرائيل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بايدن والسودانى يؤكدان ضرورة مواصلة التباحث لإنهاء مهمة قوات التحالف بالعراق،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار