أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على الأهلي عاجل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T08:45:26+03:00

اخبار الرياضة، 08 44 ص الثلاثاء 16 أبريل 2024 فريق الكرة الأول بنادى .،أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على الأهلي عاجل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على الأهلي - عاجلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:44 ص | الثلاثاء 16 أبريل 2024

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، راحة للاعبين، اليوم الثلاثاء، عقب الفوز مساء أمسِ على غريمه التقليدي الأهلي.

الزمالك يهزم الأهلي بهدفين فى دوري NILE

وكان فريق الزمالك حقق  فوزًا على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة دوري NILE، ليرفع الأبيض رصيده إلى 21 نقطة يحتل بهم المركز العاشر، في حين توقف رصيد الأهلي عند 21، يحتل بهم المركز التاسع.

ونشر حساب نادي الزمالك عبر الفيس بوك :«ديربي القاهرة يحكم بأحكامه.. العاصمة تحت السيطرة».

وجاء قرار البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني بإراحة اللاعبين، لمنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس قبل مواجهة دريمز الغاني فى نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد الموافق 21 أبريل الجاري باستاد القاهرة الدولي.

طاقم تحكيم رواندى لمباراة الزمالك ودريمز الغاني

ويتكون طاقم التحكيم من الرواندي صامويل أويكوندا حكماً للساحة، ويعاونه كل من، الأنجولي إيفينالدو ميريليس والمالي موديبو ساماكي مساعدين، والمالي بوبو تراوري حكماً رابعاً.

ويتواجد الجنوب أفريقي مكاليما زينيث كحكم للفيديو، ويعاونه مواطنه توم ابو نجيل. واختار "كاف" الليبي عمر جمعة عبد الصادق مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام الغيني أبوبكر دومبيا..



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على الأهلي - عاجل،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار