سوبر هاتريك بالمر يقود تشيلسي لفوز ساحق على إيفرتون بالدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T05:41:01+03:00

اخبار الرياضة، المناطق_متابعات اكتسح تشيلسي ضيفه إيفرتون 6 صفر، اليوم الاثنين، ضمن .،سوبر هاتريك بالمر يقود تشيلسي لفوز ساحق على إيفرتون بالدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسوبر هاتريك بالمر يقود تشيلسي لفوز ساحق على إيفرتون بالدوري الإنجليزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


المناطق_متابعات

اكتسح تشيلسي ضيفه إيفرتون 6 / صفر، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة 32 من لكرة القدم.

ويدين تشيلسي بالفضل في فوزه الكبير إلى نجمه كول بالمر، الذي سجل أربعة أهداف هاتريك، ليقود فريقه لتحقيق فوز كبير.

وسجل الهدفين الآخرين لتشيلسي كل من نيكولاس جاكسون واللاعب الشاب ألفي جليكرست.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 47 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند 27 نقطة في المركز السادس عشر.

وافتتح تشيلسي التسجيل في الدقيقة 13 عن طريق بالمر، الذي تلقى تمريرة من نيكولاس جاكسون ليضع الكرة في الشباك، ولم تمض سوى خمس دقائق فقط ليعود بالمر للتسجيل مجددا عبر مجهود فردي توجه بوضع الكرة في شباك جوردان بيكفورد حارس إيفرتون.

وواصل بالمر توهجه، ونجح في تسجيل الهدف الثالث له ولتشيلسي في الدقيقة 29، قبل أن يضيف زميله نيكولاس جاكسون الهدف الرابع قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول بعرضية من زميله مارك كوكوريلا.

وفي الشوط الثاني، لم يقدم إيفرتون أي جديد، وتألق بالمر مجددا وسجل الهدف الخامس من ضربة جزاء في الدقيقة 64، فيما أضاف اللاعب الشاب ألفي جيلكرست الهدف السادس في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سوبر هاتريك بالمر يقود تشيلسي لفوز ساحق على إيفرتون بالدوري الإنجليزي،وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار