مانيلا سيتم تفعيل معاهدة الدفاع مع أمريكا إذا قتلت قوة أجنبية جنديا فلبينيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T05:12:24+03:00

عربي ودولي، قال الرئيس الفلبيني، فرديناند ماركوس الابن، إنه سيتم تفعيل معاهدة الدفاع المشترك بين .،مانيلا سيتم تفعيل معاهدة الدفاع مع أمريكا إذا قتلت قوة أجنبية جنديا فلبينيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمانيلا: سيتم تفعيل معاهدة الدفاع مع أمريكا إذا قتلت قوة أجنبية جنديا فلبينيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الرئيس الفلبيني، فرديناند ماركوس الابن، إنه سيتم تفعيل معاهدة الدفاع المشترك بين بلاده والولايات المتحدة في حال قتلت ما وصفه بـ "قوة أجنبية" جنديا فلبينيا.

وأضاف ماركوس حسبما نقلت شبكة "إيه بي إس - سي بي إن" الفلبينية اليوم الإثنين أن بلاده لن تتنازل عن أي مساحة من الأراضي الفلبينية تحت قيادته.

وكانت الولايات المتحدة واليابان قد وعدت - في وقت سابق من الأسبوع الجاري - بضخ استثمارات بقيمة مليارات الدولارات بهدف مساعدة الفلبين لتصبح أكثر مرونة اقتصاديًا، وسط ما تشهده من نزاع مع الصين في بحر الصين الجنوبي.

وكانت الفلبين والولايات المتحدة قد أصبحتا حليفتين منذ عام 1951 بعدما وقعت الدولتان على معاهدة الدفاع المشترك التي تضمن أن كل دولة منهما ستدافع عن الأخرى في حال حدوث هجوم مسلح.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مانيلا: سيتم تفعيل معاهدة الدفاع مع أمريكا إذا قتلت قوة أجنبية جنديا فلبينيا،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار