الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا الموعد والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T05:05:24+03:00

اخبار الرياضة، تنطلق مساء اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر إبريل الجاري، مواجهة من العيار الثقيل، .،الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا الموعد والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا.. الموعد والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تنطلق مساء اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر إبريل الجاري، مواجهة من العيار الثقيل، بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي السعودي، مع نظيره فريق العين الإماراتي، مساء اليوم الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري .

موعد مباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا

ومن المقرر أن تنطلق أحداث صافرة مباراة العين ضد الهلال السعودي، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت ، والثامنة بتوقيت أبو ظبي، على ستاد «هزاع بن زايد» معقل النادي الإماراتي.

حيث نجح فريق الهلال السعودي في التأهل إلى الدور نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعدما حقق الفوز على نظيره الاتحاد برباعية نظيفة بمجموع المباراتين، أما العين الإماراتي فقد فاز على السعودي بركلات الترجيح.

القنوات الناقلة لمباراة العين ضد الهلال في دوري أبطال آسيا

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات دوري أبطال آسيا هذا الموسم، وسيتم بث مباراة الهلال السعودي ضد العين، عبر قناة beIN Sports AFC HD بصوت المعلق عصام الشوالي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا.. الموعد والقنوات الناقلة،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار