الجزائر تستضيف معرض التجارة البينية الأفريقية فى سبتمبر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T05:04:05+03:00

عربي ودولي، تستضيف الجزائر معرض التجارة البينية الأفريقية المقرر عقده في سبتمبر المقبل، وذلك .،الجزائر تستضيف معرض التجارة البينية الأفريقية فى سبتمبر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالجزائر تستضيف معرض التجارة البينية الأفريقية فى سبتمبرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تستضيف الجزائر معرض التجارة البينية الأفريقية المقرر عقده في سبتمبر المقبل، وذلك بالتعاون مع مفوضية الاتحاد الأفريقي وأمانة منطقة التجارة الحرة القارية الأفريقية، والبنك الأفريقي للتصدير والاستيراد.

وأشرف رئيس الحكومة الجزائرية، نذير العرباوي، على مراسم توقيع اتفاقية احتضان الجزائر لهذا المعرض رفقة رئيس المجلس الاستشاري لمعرض التجارة البينية الفريقية و رئيس جمهورية نيجيريا الاتحادية الأسبق اوليسيغون اوباسانجو على مراسم توقيع اتفاقية استضافة الدورة الرابعة للمعرض الأفريقي للتجارة البينية (IATF2025).

وبحسب بيان الحكومة الجزائرية، تؤكد الجزائر مجددًا من خلال استضافتها لهذا الحدث الأفريقي الهام مجددا التزامها من أجل تنمية الشراكة الاقتصادية والتعاون الإقليمي، وتكثيف جهودها لتعزيز التكامل والاندماج الاقتصادي الأفريقي والعلاقات التجارية بين دول القارة.

وحضر مراسم التوقيع عدد من أعضاء الحكومة بالإضافة إلى أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمد بالجزائر.

يذكر أن المعرض الأفريقي للتجارة البينية هو منصة لربط المشترين والبائعين من أفريقيا وخارجها، ويجمع العارضين والزوار من كل القطاعات الاقتصادية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجزائر تستضيف معرض التجارة البينية الأفريقية فى سبتمبر،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار