إبراهيم نور الدين سعيد بتمسك كبار التحكيم باستمراري وعدم الاعتزال
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T02:12:42+03:00

اخبار الرياضة، قال الحكم الدولي إبراهيم نور الدين أنه سعيد بثقة الجماهير والعديد من كبار التحكيم .،إبراهيم نور الدين سعيد بتمسك كبار التحكيم باستمراري وعدم الاعتزال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإبراهيم نور الدين: سعيد بتمسك كبار التحكيم باستمراري وعدم الاعتزالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الحكم الدولي إبراهيم نور الدين أنه سعيد بثقة الجماهير والعديد من كبار التحكيم المصري، بأن أستمر فى الملاعب وأن لا أقرر الاعتزال بنهاية الموسم الحالي.

وقال إبراهيم نور الدين فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس مع مجدي عبد الغني:" سعيد بتمسك كبار التحكيم المصري بأن أستمر فى الملاعب عقب مباراة الأهلي والزمالك وعدم الاعتزال بنهاية الموسم الحالي.

وأضاف:" للأسف هناك من هاجمني من المختصين، ولذلك أشعر بالحزن، وتاريخي كبير الحمد لله وأول حكم الجميع يطالبه بأن لا يعتزل



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إبراهيم نور الدين: سعيد بتمسك كبار التحكيم باستمراري وعدم الاعتزال،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار