إرجاع كتاب تمت استعارته من المكتبة قبل 105 عاما! صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-15T07:12:44+03:00

اخبارالمنوعات، تمت إعادة رواية كلاسيكية إلى مكتبة كولورادو في الولايات المتحدة الأمريكية بعد أكثر .،إرجاع كتاب تمت استعارته من المكتبة قبل 105 عاما! صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإرجاع كتاب تمت استعارته من المكتبة قبل 105 عاما! (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تمت إعادة رواية كلاسيكية إلى مكتبة كولورادو في الولايات المتحدة الأمريكية بعد أكثر من 100 عام على استعارتها.

وكشفت المكتبة مؤخرا أنه تم تسليم رواية "Ivanhoe" للمؤلف والتر سكوت بعد 105 أعوام من اليوم الذي تمت فيه استعارتها، حيث كان من المفترض أن تعود في 13 فبراير 1919.

رواية "Ivanhoe"

وقالت المكتبة في بيان صحفي الأسبوع الماضي، إن امرأة مجهولة أعادت الكتاب في وقت سابق من هذا العام بعد أن عثر عليه شقيقها أثناء تفتيش متعلقات والدتها في كانساس.

وخلال إدارة الرئيس الأمريكي الـ23، وودرو ويلسون، كانت غرامة الكتب المتأخر 2 سنتا عن كل يوم. وقالت المكتبة: "استنادا إلى غرامة قدرها سنتان في اليوم، تبلغ هذه الغرامة حوالي 760 دولارا. وبعد تعديلها ليتناسب مع التضخم، يصبح المبلغ حوالي 14000 دولار الآن!"، مشيرة إلى أنها توقفت عن فرض الرسوم المتأخرة في نوفمبر 2020.

رواية "Ivanhoe"

وبحسب ما ورد سيتم إيقاف إعارة هذه النسحة من الكتاب لأن نظام المكتبة لديه نسخ أخرى من "Ivanhoe" لتقديمها وسينتهي به الأمر في متحف محلي.

رواية "Ivanhoe"

المصدر: "Nypost"



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إرجاع كتاب تمت استعارته من المكتبة قبل 105 عاما! (صور)،وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار