تصل 50 ألف دولار سنويًا منح فولبرايت للبحث والدراسة بالولايات المتحدة الأمريكية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T16:00:02+03:00

اخبارالمنوعات، ورفع معدلات التنمية فى الدولة، وتفعيل دور المؤسسات التعليمية فى خدمة قضايا المجتمع .،تصل 50 ألف دولار سنويًا منح فولبرايت للبحث والدراسة بالولايات المتحدة الأمريكية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتصل 50 ألف دولار سنويًا.. منح فولبرايت للبحث والدراسة بالولايات المتحدة الأمريكيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ورفع معدلات التنمية فى الدولة، وتفعيل دور المؤسسات التعليمية فى خدمة قضايا المجتمع والبيئة المحيطة، مشيرًا إلى أن تشجيع الابتكار وريادة الأعمال يعد من أهم مبادئ الإستراتيجية المصدر:صوت الأمةتصل 50 ألف دولار سنويًا.. منح فولبرايت للبحث والدراسة بالولايات المتحدة الأمريكية

شدد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على تشجيع تمويل المشروعات البحثية التى تخدم خطة التنمية المستدامة في المجالات الزراعية والصناعية والصحية وغيرها من القطاعات الحيوية التى تتوافق مع خطة الدولة لتحسين جودة حياة المواطن.

ورفع معدلات التنمية في الدولة، وتفعيل دور المؤسسات التعليمية فى خدمة قضايا المجتمع والبيئة المحيطة، مشيرًا إلى أن تشجيع الابتكار وريادة الأعمال يعد من أهم مبادئ الإستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي، وتحقيق رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.

وأكد المكتب الثقافب بواشنطن، الإعلان عن فتح باب التقدم للحصول على منح لتمويل المشروعات الهادفة لحماية البيئة وتحسين إنتاج الطعام وتعزيز الصحة العامة مقدمة من The conservation, food,and health foundation

ويتم فتح باب التقدم لهذه المنح للمنظمات غير الحكومية، وكذا للكليات والجامعات والمراكز البحثية في إفريقيا والشرق الأوسط.

وكشف الإعلان أن المؤسسة المتقدمة للمنح تحصل على تمويل للمشروعات يتراوح بين (25_ 50) ألف دولار سنويًا، ولمدة عام أو عامين، وذلك وفقًا لخطة المشروع.

علمُا بأن التقديم مفتوح حتى الأول من شهر يوليو القادم.

لمزيد من التفاصيل حول برنامج المنح، برجاء الرجوع لموقع قطاع الشئون الثقافية والبعثات.

https://cdm.edu.eg/cdm/category/granting/scholarship-news/

وعلى الجانب الأخر كان صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أعلن عن انطلاق المرحلة الأولى من برنامج iGp لإيجاد حلول للتحديات الصناعية التي تقدم بها شركاء البرنامج، بإجمالي 18 مشروع تخرج، تقدم بها 23 فريقًا مشاركًا من 11 جامعة: القاهرة، الأزهر، المنصورة، النيل الأهلية، بدر بالقاهرة، بني سويف، جنوب الوادي، حلوان، سوهاج، كفر الشيخ، مدينة السادات، وذلك في إطار برنامج iGp الذي أطلقه صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ نوفمبر الماضي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تصل 50 ألف دولار سنويًا.. منح فولبرايت للبحث والدراسة بالولايات المتحدة الأمريكية،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار