الخارجية السعودية تعرب عن قلقها إزاء التطورات في المنطقة وتدعو لضبط النفس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-14T02:30:21+03:00

عربي ودولي، أعربت وزارة الخارجية السعودية فجر اليوم الأحد عن بالغ قلقها جراء .،الخارجية السعودية تعرب عن قلقها إزاء التطورات في المنطقة وتدعو لضبط النفس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالخارجية السعودية تعرب عن قلقها إزاء التطورات في المنطقة وتدعو لضبط النفسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعربت وزارة الخارجية السعودية فجر اليوم الأحد عن بالغ قلقها جراء تطورات التصعيد العسكري في الشرق الأوسط وخطورة انعكاساته، داعية الأطراف إلى ضبط النفس.

وقالت الوزارة في بيان: "تعرب وزارة الخارجية عن بالغ قلق المملكة العربية السعودية جرّاء تطورات التصعيد العسكري في المنطقة وخطورة انعكاساته، وتدعو كافّة الأطراف للتحلّي بأقصى درجات ضبط النفس وتجنيب المنطقة وشعوبها مخاطر الحروب".

وأضاف البيان: "وتؤكد الوزارة على موقف المملكة الداعي إلى ضرورة اضطلاع بمسؤوليته تجاه حفظ الأمن والسلم الدوليين، لاسيما في هذه المنطقة بالغة الحساسية للسلم والأمن العالمي، وللحيلولة دون تفاقم الأزمة التي سيكون لها عواقب وخيمة في حال توسع رقعتها".

يتبع..



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخارجية السعودية تعرب عن قلقها إزاء التطورات في المنطقة وتدعو لضبط النفس،وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار