أحمد سعد يهدي جمهوره العيد أهو جه احتفالا بعيد الفطر المبارك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-12T03:20:30+03:00

اخبارالمنوعات، تاريخ النشر 12 نيسان أبريل 2024 01 09 أحمد سعدالبوابة طرح .،أحمد سعد يهدي جمهوره العيد أهو جه احتفالا بعيد الفطر المبارك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد سعد يهدي جمهوره (العيد أهو جه) احتفالا بعيد الفطر المباركفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تاريخ النشر: 12 نيسان / أبريل 2024 - 01:09 أحمد سعد

البوابة-طرح النجم أحمد سعد كليب أغنية (العيد أهو جه)  احتفالا بعيد الفطر المبارك،  حيث ظهر أحمد سعد وسط الأطفال بالملابس البيضاء وسط أجواء الفرح و البهجة ، والأغنية من كلمات مصطفى حدوتة، وتوزيع كلوبيكس بوي.

من جهة اخرى، يستعد أحمد سعد لإحياء عدد من الحفلات الغنائية في جولة بأمريكا وكندا، حيث يحيى حفله الأول يوم 20 أبريل/نيسان الحالي ، بولاية نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

يشار الى ان الفنان كان قد تصدر  تريند موقع ؛(يوتيوب) بأغنيته الأخيرة (يا مولانا)، التى تعاون فيها مع مطرب الراب الشاب أحمد ناصر الشهير بـ(الجوكر)ـ حيث وصلت نسبة مشاهدة الأغنية لـ 150 ألف مشاهدة، و احتلت الترتيب الأول على تريند (مزيكا يوتيوب).

كلمات دالة:أحمد سعد

© 2000 - 2024 البوابة ( )



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد سعد يهدي جمهوره (العيد أهو جه) احتفالا بعيد الفطر المبارك،وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار