استشارى نفسي يكشف أخطر أسباب الالحاد أحيانا يكون هناك مرض عقلى أو سوء تربية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T16:32:08+03:00

اخبارالمنوعات، كشف الدكتور جمال فرويز، استشاري الطب النفسي، أبرز العوامل المسببة للالحاد، هى وجود .،استشارى نفسي يكشف أخطر أسباب الالحاد أحيانا يكون هناك مرض عقلى أو سوء تربية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياستشارى نفسي يكشف أخطر أسباب الالحاد: أحيانا يكون هناك مرض عقلى أو سوء تربيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الدكتور جمال فرويز، استشاري الطب النفسي، أبرز العوامل المسببة للالحاد، هى وجود فكرة مرضية متعلقة بالوسواس القهري، لافتا إلى أن هناك أمراض عقلية مسببة للالحاد. المصدر:صوت الأمةاستشارى نفسي يكشف أخطر أسباب الالحاد: أحيانا يكون هناك مرض عقلى أو سوء تربية

وأوضح استشاري الطب النفسي، خلال حلقة برنامج "مع الناس"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم : "في ناس ليس لديهم امراض نفسية او عقلية، ولكن تمون بسبب النشاة وسوء التربية، يعتى مثلا اب عنيف يضرب اولاده ليقوموا يصلوا وهذا موجود فى شباب كثير، يتصادم مع الاب حتى يفقد الايمان بسبب العناد".

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.

[embedded content]



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل استشارى نفسي يكشف أخطر أسباب الالحاد: أحيانا يكون هناك مرض عقلى أو سوء تربية،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار