أكبر رجل معمر في العالم يكشف سر عمره الطويل وهو “ما يأكله كل يوم جمعة”
ايجي ناو EgyNow
2024-4-7T00:09:01+03:00

اخبارالمنوعات، وطن 8211; كشف أكبر رجل معمر في العالم الإنجليزي جون ألفريد تينيسوود، عن السر وراء .،أكبر رجل معمر في العالم يكشف سر عمره الطويل وهو “ما يأكله كل يوم جمعة”،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأكبر رجل معمر في العالم يكشف سر عمره الطويل وهو “ما يأكله كل يوم جمعة”في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وطن – كشف أكبر رجل معمر في العالم الإنجليزي جون ألفريد تينيسوود، عن السر وراء عمره الطويل، قائلاً إنه يعتمد نظاما غذائيا يشمل “السمك والبطاطا كل يوم جمعة”.

وحصل “تينيسوود” على لقب “أكبر رجل في العالم” بعد وفاة الياباني جيسابورو سونوبي في 31 مارس/آذار الماضي عن 114 عاما.

الياباني جيسابورو سونوبي

سر طول عمر أكبر رجل معمر في العالم

ووفق صحيفة “الغارديان” البريطانية، فإن تينيسوود يعتمد نظاما غذائيا يشمل “السمك والبطاطا كل يوم جمعة”، وفق تصريحاته.

أكبر رجل معمر في العالم الإنجليزي جون ألفريد تينيسوود

وتزامنت ولادة تينيسوود مع غرق سفينة “تيتانيك”، في مدينة ليفربول البريطانية عام 1912، معتبرا أن سرّ عمره الطويل هو “الحظ الخالص”.

وقال في تصريحات لموسوعة غينيس للأرقام القياسية: “أنت ستعيش لمدة طويلة أو قصيرة، ولا يمكنك فعل الكثير حيال ذلك”.

ويعيش تينيسوود الآن في دار رعاية بعدما أصبح المعمر الأكبر في المملكة المتحدة في عام 2020. معلقا أنه “لا يشعر بالانزعاج كونه في دار الرعاية”.

وكان جون يتلقى حتى بلوغه المائة عام في 2012، بطاقة عيد ميلاد سنوية من الملكة الراحلة إليزابيث، التي كانت تصغره بـ14 عاما.

ورغم أنه يتناول السمك على العشاء كل يوم جمعة في مركز الرعاية. لكنه أكد أنه “ليس لديه أي نظام غذائي معين”.وفق صحيفة “الغارديان” البريطانية،

ً: وفاة أكبر معمرة في العالم عن 128 عاماََ..ما سر عمرها الطويل؟!

ويعتبر جون تينيسوود أكبر محارب قديم في العالم لا يزال على قيد الحياة بعد أن شارك في الحرب العالمية الثانية، وعاصر الأولى.

وفي عام 1986، توفيت زوجته بلودوين، بعد زواج دام أربعين عاما.

يذكر أن أكبر معمرة على وجه الأرض الإسبانية ماريا موريرا، التي احتفلت مؤخرا بعيد ميلادها الـ117.

الإسبانية ماريا موريرا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أكبر رجل معمر في العالم يكشف سر عمره الطويل وهو “ما يأكله كل يوم جمعة”،وتم نقلها من وطن يغرد خارج السرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار