ناقد فني مسلسل مليحة يحتوي على كل عناصر الدراما
ايجي ناو EgyNow
2024-3-30T09:57:16+03:00

اخبار الفن، أكد أحمد سعد الدين، الناقد الفني، أن الدراما لها مجموعة من الأهداف، من بينها هدف .،ناقد فني مسلسل مليحة يحتوي على كل عناصر الدراما،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليناقد فني: مسلسل مليحة يحتوي على كل عناصر الدرامافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد أحمد سعد الدين، الناقد الفني، أن الدراما لها مجموعة من الأهداف، من بينها هدف تثقيفي وآخر ترفيهي وهدف توعوي، مشددًا على أن العمل الذي يحمل رسالة بالتبعية يتضمن كل العناصر الأخرى ويحقق الأهداف الأخرى للدراما، وهو ما ينطبق على مليحة الذي يحوي كل عناصر الدراما.

التعريف بالقضية الفلسطينية

وأشار «سعد الدين»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، المٌذاع عبر شاشة «إكسترا نيوز»، إلى أن المسلسل يتطرق للحديث عن القضية الفلسطينية، منوهًا أنه من بداية «تتر» المسلسل يتم التعريف بالقضية من خلال شخص يتحدث مع حفيدته عن أصل الحكاية ومن بدايتها، ويقدم العمل بشكل تاريخي وتوعوي للمشاهد.

وذكر الناقد الفني، أن سيناريو المسلسل يكشف مأساة أسرة فلسطينية، وبداية المأساة مع طفله فلسطينية من انتفاضة الأقصى 2000 وتهجيرها ومن ثم العودة لغزة عبر الحدود المصرية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ناقد فني: مسلسل مليحة يحتوي على كل عناصر الدراما،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار