بعد مرض الفنان عماد رشاد استشاري عظام يوضح عوامل الإصابة بالانزلاق الغضروفي العنقي
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T16:52:52+03:00

اخبارالمنوعات، الجمعة 29 مارس 2024 04 41 م خلال الفترة الأخير، تعرض .،بعد مرض الفنان عماد رشاد استشاري عظام يوضح عوامل الإصابة بالانزلاق الغضروفي العنقي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد مرض الفنان عماد رشاد.. استشاري عظام يوضح عوامل الإصابة بالانزلاق الغضروفي العنقيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 29/مارس/2024 - 04:41 م

خلال الفترة الأخير، تعرض الفنان عماد رشاد لإصابة انزلاق غضروفي، حيث خضع لجلسات من أجل تسكين الألم الشديد الذي عانى منه، وتواصل القاهرة 24 مع الدكتور صالح البقري استشاري العظام والعمود الفقري، لتوضيح تفاصيل إصابته. 

استشاري عظام يوضح عوامل الإصابة بالانزلاق الغضروفي العنقي

أصيب عماد رشاد بـ انزلاق غضروفي عنقي، أدى إلى شعوره بـ آلام مبرحة، وتيبس بعضلات الرقبة والكتف الأيسر، لذلك خضع الفنان لجلسة تسكين آلم من أجل معالجة وتخفيف حدة تلك الآلام التي لازمته في الفترة الأخيرة.

وأشار الدكتور صالح البقري استشاري العظام والعمود الفقري إلى عوامل الإصابة بالانزلاق الغضروفي العنقي قائلًا: ربطة العنق في بعض الأحيان تعمل ضغط على مستقبلات في الشريان السباتي، ويؤدي ذلك إلى انخفاض شديد في ضغط الدم، وقد يؤدي ذلك إلى حدوث إغماء، لكن لا يوجد علاقة بين الانزلاق الغضروفي العنقي وربطة العنق.

وأضاف الدكتور صالح البقري: والعوامل التي تؤدي إلى الإصابة بالانزلاق الغضروفي العنقي هي، القيادة خلال فترة طويلة أو وجود ثبات العنق في وضعية لفترة طويلة، الضغط العصبي، التدخين، الاستعداد الوراثي، وبعد العادات الخاطئة مثل حمل أوزان ثقيلة على الرأس.

أعمال الفنان عماد رشاد

شارك الفنان عماد رشاد في العديد من الأعمال المميزة منها،  عائلة شلش مع صلاح ذو الفقار، والسبع بنات مع نور الشريف وأحلام سعيدة رفقة الفنانة .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد مرض الفنان عماد رشاد.. استشاري عظام يوضح عوامل الإصابة بالانزلاق الغضروفي العنقي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار