طريقة سداد مخالفات المرور بالبطاقة الائتمانية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T20:13:16+03:00

اخبارالمنوعات، خـدمـاتطريقة سداد مخالفات المرور بالبطاقة الائتمانيةخطوات الاستعلام عن مخالفات .،طريقة سداد مخالفات المرور بالبطاقة الائتمانية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطريقة سداد مخالفات المرور بالبطاقة الائتمانيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خـدمـات طريقة سداد مخالفات المرور بالبطاقة الائتمانية خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور محمود حجازي

سداد مخالفات المرور بالبطاقة الائتمانية.. يعاني كثير من المواطنين المالكين للسيارات، من مشكلة الزحام في وحدات المرور، وخصوصا أما شبابيك الموظفين عند استخراج شهادات المخالفات، ولكن هناك طريقة أخرى أسهل وأفضل لسداد مخالفات المرور، وتجنّبك المعاناة من مشكلة الازدحام في وحدات المرور، التفاصيل في السطور التالية.

سداد مخالفات المرور

وتوفر الأسبوع لمتابعيها كل ما يخص سداد الفواتير وتجنب مشكلة الازدحام في معظم المؤسسات، وذلك من خلال خدمة متقدمة تتيحها لمتابعيها في جميع المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

مخالفات المرور

سداد مخالفات المرور إلكترونيًا

قدمت النيابة العامة، عددا من الخدمات الإلكترونية تتيح للمواطنين سداد مخالفات المرور إلكترونيًا، ونشرت النيابة العام عبر حسابها الرسمي، على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تحدد فيه إدارة التحول الرقمي لإنفاذ القانون بمركز معلومات النيابة العامة، خطوات دليل المستخدم لخدمات نيابات المرور الإلكترونية على مستوى محافظات الجمهورية.

استعلام عن المخالفات المرورية

خطوات سداد مخالفات المرور بالبطاقة الإئتمانية

- بالدخول علي موقع للنيابة العامة الرسمي.

- الضغط على «خدمات المرور»، لتظهر لك خدمات نيابات المرور الالكترونية.

- الضغط على خدمة سداد قيم مخالفات المرور من خلال السداد النقدي عند الاستلام، والسداد الإلكتروني عن طريق بطاقات الإئتمان البنكية، أو بطاقة ميزة.

- تضغط علي زر الدفع واستمرار.

- كتابة بيانات توصيل الشهادة بدقة في الخانات المخصصة لها.

- ثم «إرسال الطلب» و ستظهر لك تفاصيل السداد.

- لتظهر لك رسالة للتأكيد علي الدفع الإلكتروني تنص علي الآتي: «سوف يتم تحويلك إلي صفحة الدفع الإلكتروني هل أنت موافق»، في حالة اختياره، اضغط علي «موافق»، اختر وسيلة الدفع المناسبة لكم من الوسيلتين الموضحتين، وقم بالضغط علي «استمرار».

-كتابة تفاصيل البطاقة الائتمانية المستخدمة للدفع داخل الخانات المخصصة لها ستظهر لك خانات بها قيمة المبلغ والبطاقة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طريقة سداد مخالفات المرور بالبطاقة الائتمانية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار