اليابان استئناف التدريب على متن مروحيات يو إتش 60 بعد تعليقه جزئيا
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T16:13:22+03:00

عربي ودولي، تعتزم قوات الدفاع الذاتي البرية اليابانية استئناف التدريب على الطيران لمروحياتها من .،اليابان استئناف التدريب على متن مروحيات يو إتش 60 بعد تعليقه جزئيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياليابان: استئناف التدريب على متن مروحيات يو إتش 60 بعد تعليقه جزئيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعتزم قوات الدفاع الذاتي البرية اليابانية استئناف التدريب على الطيران لمروحياتها من طراز "يو إتش-60" بشكل كامل اعتبارا من يوم الاثنين المقبل وذلك في أعقاب حادث تحطم مروحية من نفس الطراز العام الماضي.

وأوضحت قوات الدفاع الذاتي البرية اليابانية - حسبما نقلت هيئة الإذاعة اليابانية (إن إتش كيه) اليوم الجمعة - أنها اتخذت تدابيرا لمنع تكرار الحادث.

وكانت مروحية من طراز (يو إتش-60) تحطمت قبالة جزيرة "مياكوجيما" التابعة لمحافظة "أوكيناوا" جنوبي اليابان في أبريل عام 2023، ما أدى إلى مقتل الأفراد العشرة الذين كانوا على متنها .

وعلقت قوات الدفاع الذاتي اليابانية في أعقاب الحادث جميع أشكال التدريب على متن الطائرة متعددة الأغراض إلا في نطاق معسكراتها أو المناطق المحيطة بها .. وأشارت إلى أن عطلا في المحرك كان أحد الأسباب وراء وقوع الحادث.

وتنشر قوات الدفاع الذاتى 39 مروحية من هذا الطراز في 7 معسكرات باليابان، حيث أوضحت أنها ستنفذ عمليات التدريب مع اتخاذ كل التدابير الممكنة لضمان سلامة رحلات الطيران .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليابان: استئناف التدريب على متن مروحيات يو إتش 60 بعد تعليقه جزئيا،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار