أحدهما باحث برلماني أندبندنت اتهام بريطانيان بالتجسس لصالح الصين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T16:18:52+03:00

عربي ودولي، تم اتهام رجلين بريطانيين بالتجسس لصالح الصين بعد تحقيق أجرته شرطة مكافحة الإرهاب في .،أحدهما باحث برلماني أندبندنت اتهام بريطانيان بالتجسس لصالح الصين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحدهما باحث برلماني.. أندبندنت: اتهام بريطانيان بالتجسس لصالح الصينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تم اتهام رجلين بريطانيين بالتجسس لصالح الصين بعد تحقيق أجرته شرطة مكافحة الإرهاب في المملكة المتحدة، ان احدهما عمل كباحث برلماني سابق، وفقا لصحيفة الاندبندنت.

قالت شرطة العاصمة لندن ان كريستوفر كاش البالغ 29 عام وكريستوفر بيري البالغ 32 عام متهمان بارتكاب جريمة بمخالفة قانون الاسرار الرسمية.ووفقا للتقرير، يزعم ان الرجلان حصلا في الفترة ما بين ديسمبر 2021 وفبراير 2023 على أموال او مذكرات او مستندات او قاما بجمع وتسجيل معلومات وارسالها لشخص اخر بغرض الاضرار بسلامة مصالح المملكة المتحدة، وأشار التقرير الى ان الأفعال السابقة قد تكون او من المفترض ان تكون مفيدة للعدو بشكل او غير مباشر.

وقال القائد دومينيك مورفي، رئيس قيادة مكافحة الإرهاب: كان هذا تحقيق معقدا للغاية في مزاعم خطيرة، عملنا بشكل وثيق مع النيابة العامة الملكية (CPS) مع تقدم تحقيقاتنا وأدى ذلك إلى توجيه الاتهام للرجلين اليوم، نحن ندرك أن هناك درجة من الاهتمام العام والإعلامي بهذه القضية، لكننا نطلب من الآخرين الامتناع عن أي تعليق أو تكهنات أخرى، حتى تتمكن عملية العدالة الجنائية الآن من أخذ مجراها.

وأضاف نيك برايس، رئيس قسم الجرائم الخاصة ومكافحة الإرهاب في CPS: سيتم اتهام كريستوفر بيري، 32 عامًا، وكريستوفر كاش، 29 عامًا، بتقديم معلومات ضارة لدولة أجنبية، الصين، وسيمثلان أمام محكمة وستمنستر الجزئية يوم الجمعة 26 أبريل، وقال ان الإجراءات الجنائية ضد المتهمين نشطة. ولا يجوز لأي شخص الإبلاغ أو التعليق أو مشاركة المعلومات عبر الإنترنت التي يمكن أن تؤثر بأي شكل من الأشكال على حق المحاكمة العادلة.

بعد الأخبار، أصدر كيرنز، الذي يرأس لجنة الشؤون الخارجية، بيان على موقع اكس: فيما يتعلق بإعلان الادعاء الملكي بعد ظهر اليوم أنه سيتم توجيه تهم لرجلين بارتكاب جرائم تجسس نيابة عن الصين بما أن هذه المسألة الآن أمام القضاء ومن الضروري ألا أقول أنا أو أي شخص آخر أي شيء قد يضر بمحاكمة جنائية تتعلق بمسألة تتعلق بالأمن القومي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحدهما باحث برلماني.. أندبندنت: اتهام بريطانيان بالتجسس لصالح الصين،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار