سوناك إطلاق أولى رحلات ترحيل المهاجرين إلى رواندا خلال 10 لـ 12 أسبوعا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T15:30:37+03:00

عربي ودولي، أعلن رئيس الوزراء البريطانى ريشى سوناك أن أولى رحلات ترحيل المهاجرين إلى رواندا ستتم .،سوناك إطلاق أولى رحلات ترحيل المهاجرين إلى رواندا خلال 10 لـ 12 أسبوعا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسوناك: إطلاق أولى رحلات ترحيل المهاجرين إلى رواندا خلال 10 لـ 12 أسبوعافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن رئيس الوزراء البريطانى ريشى سوناك أن أولى رحلات ترحيل المهاجرين إلى رواندا ستتم خلال 10 إلى 12 أسبوعا، معترفا بفشله فى تحقيق هدفه المتمثل فى تشغيل هذه الرحلات بحلول الربيع.

ونقلت صحيفة تلجراف البريطانية عن سوناك قوله خلال مؤتمر صحفى فى داونينج ستريت، اليوم الاثنين، ستغادر الرحلة الأولى خلال 10 إلى 12 أسبوعا، وبالطبع هذا متأخر عما أردناه، ولكننا كنا واضحين دائما أن التجهيز سيستغرق وقتا، ولو لم يقض الزملاء في حزب العمال أسابيع في تعليق مشروع القانون فى مجلس اللوردات لمحاولة منع هذه الرحلات الجوية تماما لكننا قد بدأنا هذه العملية منذ أسابيع.

وأضاف أنه بعد ذلك سيكون هناك إيقاع منتظم للرحلات الجوية، وكشف عن أن الحكومة البريطانية وضعت مطارا في حالة استعداد للرحلات الجوية للعمل منه، كما قام الوزراء بحجز أماكن لطائرات تجارية مستأجرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سوناك: إطلاق أولى رحلات ترحيل المهاجرين إلى رواندا خلال 10 لـ 12 أسبوعا،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار