زلزال بقوة 5.5 درجة يضرب شرق تايوان
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T16:07:08+03:00

عربي ودولي، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية فى تايوان اليوم الاثنين، أن زلزالا بقوة 5.5 درجة على مقياس .،زلزال بقوة 5.5 درجة يضرب شرق تايوان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليزلزال بقوة 5.5 درجة يضرب شرق تايوانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت هيئة الأرصاد الجوية فى تايوان اليوم الاثنين، أن زلزالا بقوة 5.5 درجة على مقياس ريختر ضرب مقاطعة هوالين الواقعة بشرق البلاد.

وذكرت شبكة تشانيل نيوز آشيا السنغافورية أن الزلزال وقع على عمق عشرة كيلومترات وهز المباني في العاصمة تايبيه، فيما لم ترد تقارير فورية تفيد بوقوع خسائر بشرية أو مادية.

وكان بقوة 7.4 درجة ضرب مقاطعة هوالين في 3 من أبريل الجاري مما أسفر عن مصرع 17 شخصا على الأقل بالإضافة إلى انهيار العديد من المباني ووقوع انهيارات أرضية أغلقت الطرق في مناطق جبلية عديدة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل زلزال بقوة 5.5 درجة يضرب شرق تايوان،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار