رسميًا فتح باب الحجز لتذاكر مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T15:56:06+03:00

اخبار الرياضة، أعلنت شركة تذكرتي ، مساء اليوم الجمعة، فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأهلي وسيمبا، .،رسميًا فتح باب الحجز لتذاكر مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرسميًا- فتح باب الحجز لتذاكر مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت شركة «تذكرتي»، مساء اليوم الجمعة، فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأهلي وسيمبا، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ويخوض الأهلي مساء اليوم الجمعة، مباراة الذهاب مع سيمبا، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه سيمبا، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميًا- فتح باب الحجز لتذاكر مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار