فورد تخطط لإنتاج سيارة دفع رباعي هجينة جديدة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T15:08:09+03:00

اخبارالمنوعات، الجمعة 29 مارس 2024 02 59 م تعتزم شركة فورد بناء سيارة .،فورد تخطط لإنتاج سيارة دفع رباعي هجينة جديدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفورد تخطط لإنتاج سيارة دفع رباعي هجينة جديدة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 29/مارس/2024 - 02:59 م

تعتزم شركة فورد بناء سيارة SUV جديدة في مصنعها في فالنسيا بإسبانيا، وعلى الرغم من أن التفاصيل المحدودة معروفة حول هذا الطراز، إلا أنه من الممكن أن يكون نموذجًا جديدًا تمامًا ويحتوي على مجموعة نقل حركة هجينة.

فورد تخطط لإنتاج سيارة دفع رباعي هجينة جديدة 

ويتولى المصنع حاليًا إنتاج سيارة Kuga SUV ويعمل به 4800 شخص، علمًا أنه كان مسؤولًا عن إنتاج سيارات مونديو، وS-Max، وGalaxy، ولكن تم استبعاد الـ 3، وفي بيان صدر مؤخرًا، أكدت فورد اهتمامها ببناء نموذج جديد في إسبانيا لكنها قالت إن الأمر لا يزال خاضعًا لقرار رسمي.

وحسب ما ذكره موقع carscoops، قالت فورد في بيان: نحن نراقب عن كثب تطور الأسواق الأوروبية بحثًا عن فرص لتعزيز عروض منتجاتنا الحالية.. ونظرًا للتغيرات التي نراها في الصناعة، نعتقد أن هناك فرصة لإضافة سيارة دفع رباعي جديدة تمامًا متعددة الطاقة إلى خطة الدورة الأوروبية، ليتم تصنيعها في فالنسيا.

أضافت: هناك تفاصيل محدودة حول هذا النموذج الجديد المحتمل معروفة، وإذا تم بيعها حصريًا كسيارة هجينة، فهناك احتمال كبير أن يتم بيعها فقط في الأسواق التي تحظى فيها السيارات الهجينة بشعبية كبيرة ومعايير الاقتصاد في استهلاك الوقود صارمة، مثل أوروبا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فورد تخطط لإنتاج سيارة دفع رباعي هجينة جديدة ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار