أمطار ورياح وغيوم تضرب محافظة البحر الأحمر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T13:37:16+03:00

اخبارالمنوعات، شهدت مدينة الغردقة تقلبات في الأحوال الجوية، وحالة من الطقس السيئ ورياح شديدة، مع .،أمطار ورياح وغيوم تضرب محافظة البحر الأحمر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأمطار ورياح وغيوم تضرب محافظة البحر الأحمرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شهدت مدينة الغردقة تقلبات في الأحوال الجوية، وحالة من السيئ ورياح شديدة، مع تكون الغيوم الجزئية، وسقوط أمطار خفيفة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

تحذير لكبار السن طقس البحر الأحمر 

وحذرت مديرية الصحة في البحر الأحمر كبار السن الذين يعانون من أمراض تنفسية من الخروج من المنزل، إلا للضرورة القصوى نظراً لوجود الأتربة العالقة. 

الأحوال الجوية 

وأوضح بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية تعرض البحر الأحمر لسقوط أمطار مع نشاط للرياح الخفيفة على مدن المحافظة، وسقوط أمطار خفيفة متفرقة تصل إلى حد السيول جنوب البحر الأحمر خلال الساعات المقبلة.

أمطار بالبحر الأحمر 

وأغلقت الأجهزة المعنية في محافظة البحر الأحمر خلال الساعات القليلة الماضية بعض الطرق بين البحر الأحمر والصعيد، ورفعت الأجهزة المعنية درجة الاستعداد القصوى، وإعلان الطوارئ لمواجهة سوء الأحوال الجوية.

 وسجلت درجة الحرارة العظمى في الغردقة اليوم 34 درجة مئوية وبلغت الصغرى 22 درجة مئوية، فيما بلغت سرعة الرياح 32 كيلو مترًا في الساعة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمطار ورياح وغيوم تضرب محافظة البحر الأحمر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار