بعد تراجع الأسعار كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق المستعمل
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T14:53:11+03:00

اخبارالمنوعات، 02 39 م الجمعة 29 مارس 2024 كتب محمود أمين تعد سيارة تويوتا .،بعد تراجع الأسعار كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق المستعمل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد تراجع الأسعار.. كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق المستعملفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:39 م الجمعة 29 مارس 2024

كتب- محمود أمين :

تعد سيارة تويوتا السيدان كورولا من أكثر السيارات طلبًا بهذه الفئة سواء في سوق المستعمل أو الجديد، ومع صعوبة الحصول على سيارة جديدة في ظل عدم توافرها، أصبح سوق المستعمل هو الحل البديل.

وبالبحث عن سيارة تويوتا موديل 2020 مستعملة بأسواق البيع والشراء الإلكترونية، تبين أن متوسط أسعارها يتراوح بين 940 ألف و مليون 370 ألف جنيه، ويحدد السعر فئة السيارة والحالة الفنية، وعدد الكيلومترات المقطوعة، يبدو أن أسعار السيارة اليابانية لم تتأثر بتراجع الأسعار الرسمية للسيارات الجديدة.

وتتميز سيارة تويوتا بالاعتمادية والعمر الطويل كما أن قطع غيارها متوفرة بأسعار متفاوتة، أيضاً تتميز السيارة بالحفاظ علي قيمتها بمرور الوقت نظراً للإقبال الكبير عليها بسوق المستعمل.

يعيب السيارة أسعارها المبالغ فيها رغم مرور أكثر من ثلاثة سنوات على استخدامها، أيضًا، ومن أبرز عيوب كورولا أن فئات السيارة الأولى لا توفر الترفيه والكماليات المطلوبة التي أصبحت أساسية في معظم الطرازات الحديثة.

تويوتا تقدم محليًا بمحرك سعة 1600 سي سي بنظام التنفس الطبيعي للهواء، يولد قوة 120 حصان، عزم أقصى 145 نيوتن. متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 نقلات، تتسارع من 0 حتى 100 كم/س خلال 10.8 ثانية.

اقرأ ايضاً:

بعد انهيار الزيرو.. تراجع أسعار 3 سيارات مستعملة بقوة

تراجع أسعار 31 سيارة جديدة بمصر في أقل من أسبوعين

بعد زيادة البنزين.. أوبر ترفع أسعار خدماتها في مصر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تراجع الأسعار.. كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق المستعمل،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار