بخور ومزيكا أبرز طقوس سارة عبد الرحمن لتقمص دور فاطمة في لحظة غضب
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T14:41:27+03:00

اخبار الفن، كشفت الفنانة سارة عبد الرحمن، عن كواليس دورها في مسلسل لحظة غضب، الذي جسدت فيه دور .،بخور ومزيكا أبرز طقوس سارة عبد الرحمن لتقمص دور فاطمة في لحظة غضب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«بخور ومزيكا» أبرز طقوس سارة عبد الرحمن لتقمص دور «فاطمة» في لحظة غضبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الفنانة سارة عبد الرحمن، عن كواليس دورها في لحظة غضب، الذي جسدت فيه دور «فاطمة» شقيقة شريف، صاحبة الهوايات الغريبة من قراءة الطالع والفنجان وفتح المندل، لتحاول معرفة مكان شقيقها المختفي عبر اللجوء للعرافين طوال أحداث العمل الدرامي الشيق.

التقت كاميرا «تلفزيون الوطن» بالفنانة سارة عبد الرحمن، لتحل ضيفة ببرنامج «لوكيشن»، من تقديم بسمة شطا، لتؤكد خلال تصريحاتها: «لا أحب المندل بل وأخاف من هذه الأجواء، ولكن لطبيعة الدور حاولت الدخول في هذا العالم وتقمص الشخصية، لأجلب البخور و(بلاي ليست) موسيقى تدخلني في هذا المود، لكن بالنسبة للبخور فأنا أحب الروائح الطيبة والزكية التي تدخلني في المود».

وتابعت: «بخاف جداً من السحر ومؤمنة بإن فيه سحر، وتجربة فتح المندل لا أنصح بها أحد، وفيه حاجات في حياتي حاولت أقلدها وآخدها لشخصية فاطمة، مثل الملابس وخاصة الشبشب عشان أكون مرتاحة فيه فكانوا من اختياري، وكنت بروح بدري قبل التصوير عشان أعيش الشخصية وأدخل المود وأكون جاهزة».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «بخور ومزيكا» أبرز طقوس سارة عبد الرحمن لتقمص دور «فاطمة» في لحظة غضب،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار