الجيش السورى يقضى على عدد من الإرهابيين بريف حلب الغربى
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T14:33:23+03:00

عربي ودولي، أوقعت وحدات من الجيش السورى العاملة فى ريف حلب الغربى أفراد مجموعة من إرهابى جبهة .،الجيش السورى يقضى على عدد من الإرهابيين بريف حلب الغربى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالجيش السورى يقضى على عدد من الإرهابيين بريف حلب الغربىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أوقعت وحدات من الجيش السورى العاملة فى ريف حلب الغربى أفراد مجموعة من إرهابى جبهة النصرة بين قتيل ومصاب، عند قيامهم بهجوم على عدد من نقاط الجيش بالتزامن مع العدوان الإسرائيلى الذى استهدف فجر اليوم الجمعة ريف حلب.

وذكرت وزارة الدفاع السورية في بيان لها أوردته وكالة الأنباء السورية سانا، أن وحدات من قواتنا المسلحة العاملة في ريف حلب الغربي تصدت صباح اليوم لهجوم مجموعات إرهابية مسلحة تابعة لما يسمى تنظيم جبهة النصرة الإرهابي، وأوقعت جميع عناصرها بين قتيل ومصاب، وتمكنت من سحب عدد من جثث الإرهابيين القتلى، منهم إرهابيون يتبعون لما يسمى كتيبة الغرباء التركستان.

وأوضح البيان أن هجوم التنظيمات الإرهابية جرى بالتزامن مع العدوان الجوى الإسرائيلى على ريف حلب ومحاولة الإرهابيين الاعتداء بالطيران المسير على المدنيين في مدينة حلب وهجوم مجموعات تابعة لتنظيم داعش الإرهابي على بعض مواقع الجيش في محيط تدمر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجيش السورى يقضى على عدد من الإرهابيين بريف حلب الغربى،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار