موعد مباراة ضمك والخليج والقنوات الناقلة في الدوري السعودي
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T13:53:24+03:00

اخبار الرياضة، يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة العربية والسعودية عن موعد مباراة ضمك والخليج، .،موعد مباراة ضمك والخليج والقنوات الناقلة في الدوري السعودي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة ضمك والخليج والقنوات الناقلة في الدوري السعودي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة العربية والسعودية عن موعد مباراة ضمك والخليج، والقنوات الناقلة لها، في الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» للموسم الحالي 2023- 2024.

ويخوض فريق ضمك، المحترف ضمن صفوفه طارق حامد، مواجهة قوية أمام الخليج الذي يلعب له محمد شريف، بحثًا عن الوصول لمركز أفضل في الدوري السعودي.

موعد مباراة ضمك والخليج

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك مع نظيره ومنافسه الخليج، اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة ضمك والخليج

وتذاع مباراة ضمك والخليج على شبكة قناة «SSC»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة العربية والسعودية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة ضمك والخليج والقنوات الناقلة في الدوري السعودي ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار