الكرملين يحمل فرنسا مسئولية ضمان سلامة الرياضيين الروس بالألعاب الأولمبية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T13:36:51+03:00

عربي ودولي، حمل المتحدث الصحفى باسم الرئاسة الروسية دميترى بيسكوف، فرنسا مسئولية ضمان سلامة .،الكرملين يحمل فرنسا مسئولية ضمان سلامة الرياضيين الروس بالألعاب الأولمبية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالكرملين يحمل فرنسا مسئولية ضمان سلامة الرياضيين الروس بالألعاب الأولمبيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حمل المتحدث الصحفى باسم الرئاسة الروسية دميترى بيسكوف، فرنسا مسئولية ضمان سلامة الرياضيين الروس باعتبارها الدولة المضيفة للألعاب الأولمبية .

وقال بيسكوف للصحفيين اليوم الجمعة، رداً على سؤال حول ما إذا كانت روسيا لديها القدرة على ضمان أمن الرياضيين الروس الذين سيذهبون إلى دورة الألعاب الأولمبية في باريس: لا، لا توجد إمكانيات لدينا بهذا الشأن.

وأضاف المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية، وفقاً لقواعد اللجنة الأولمبية الدولية، فإن الدولة التي تستضيف الألعاب الأولمبية هي المسئولة عن ضمان الأمن وسلامة كل الرياضيين، بما فيهم الرياضيين الروس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكرملين يحمل فرنسا مسئولية ضمان سلامة الرياضيين الروس بالألعاب الأولمبية،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار