موعد تقديم مبابي في ريال مدريد ومانشستر يونايتد يخطط لخطف خوسيلو
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T13:20:25+03:00

اخبار الرياضة، 01 15 م الجمعة 29 مارس 2024 كيليان مبابي مهاجم باريس سان .،موعد تقديم مبابي في ريال مدريد ومانشستر يونايتد يخطط لخطف خوسيلو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد تقديم مبابي في ريال مدريد.. ومانشستر يونايتد يخطط لخطف خوسيلوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:15 م | الجمعة 29 مارس 2024

كيليان مبابي مهاجم

ينتظر عشاق نادي ريال مدريد الإسباني، موعد تقديم النجم كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، كلاعب ضمن صفوف الملكي، بفارغ الصبر، إلا أن استمرار عقده مع بطل فرنسا وارتباطاته الدولية مع منتخب بلاده يحولان دون ذلك.

وسينتهي عقد «مبابي» مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، ويمكنه المغادرة في صفقة انتقال حر.

وسبق أن أبلغ مبابي، إدارة باريس سان جيرمان، أنه سيغادر في نهاية الموسم عندما ينتهي عقده، ومن المنتظر أن ينتقل لفريق الريال.

وذكرت صحيفة «ماركا»، الإسبانية، بأنه ليس من الممكن أن تخاطب إدارة الملكي، دي شامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، من أجل السماح لمبابي بترك معسكر الديوك ليوم واحد  لتقديمه كلاعب مع «الملكي»، لذا فسيكون على المرينجي الانتظار حتى العودة من جولته التحضيرية.

وأفادت بأنه من المتوقع تقديم مبابي كلاعب للريال خلال فترة التحضير للموسم الجديد، في شهر أغسطس المقبل.

يستهدف خوسيلو

ومن ناحية أخرى، تحدثت تقارير صحفية إسبانية، عن سعي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للتعاقد مع خوسيلو مهاجم ريال مدريد، والذي يلعب مع المرينجي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي قادما من إسبانيول.

ووفقا لشبكة «ريليفو»، الإسبانية، فإن مانشستر يونايتد أرسل ممثلا إلى مدريد لمتابعة خوسيلو، مضيفا بأن النادي الإنجليزي يسعى، لمعرفة وضع اللاعب وسعره الحالي، إذ يعتبره البديل المناسب للدنماركي راسموس هويلاند الذي قد يرحل عن الفريق بنهاية الموسم.

يذكر أن مجلس إدارة ريال مدريد لم يحسم موقفه النهائي بشأن ضم خوسيلو من إسبانيول، لكن هناك حالة من التفاؤل حول إتمام الصفقة، وسيتخذ القرار مع نهاية الموسم الحالي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد تقديم مبابي في ريال مدريد.. ومانشستر يونايتد يخطط لخطف خوسيلو،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار