بعد المشادة مع كلوب جماهير ليفربول تتجه لـ تكريم محمد صلاح الأحد المقبل صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T23:20:09+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 28 أبريل 2024 11 10 م تتجه جماهير ليفربول .،بعد المشادة مع كلوب جماهير ليفربول تتجه لـ تكريم محمد صلاح الأحد المقبل صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد المشادة مع كلوب.. جماهير ليفربول تتجه لـ تكريم محمد صلاح الأحد المقبل - صورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 28/أبريل/2024 - 11:10 م

تتجه جماهير ليفربول الإنجليزي، لـ تكريم نجمه المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر، على هامش تألقه خلال الـ سبع مواسم الماضية رفقة الريدز.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية، أن جماهير ليفربول ستكرم محمد صلاح بسبب تسجيله أكثر من 20 هدفا في كل موسم من سبع مواسم متتالية.

ومن المقرر أن تكرم جماهير فريق ليفربول نجمه محمد صلاح، يوم الأحد المقبل في مباراة الريدز أمام نظيره فريق توتنهام هوتسبير بالدوري الإنجليزي الممتاز، على أرضية ملعب آنفيلد.

جماهير ليفربول تتجه لـ تكريم محمد صلاح الأحد المقبل جماهير ليفربول تتجه لـ تكريم محمد صلاح الأحد المقبل جماهير ليفربول تتجه لـ تكريم محمد صلاح الأحد المقبل

وجاء ذلك، بعد المشادة التي كانت بين محمد صلاح ويورجن كلوب المدير الفني لـ الريدز في المباراة الأخير أمام فريق وست هام يونايتد في الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما بين الفريقين.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

من المنتظر أن تقام مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد آنفيلد بعقر دار الريدز.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويوجد فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في المركز الثالث بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي جعبته 75 نقطة.

ويحتل فريق توتنهام هوتسبير المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 60 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد المشادة مع كلوب.. جماهير ليفربول تتجه لـ تكريم محمد صلاح الأحد المقبل - صور،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار