مدرب الكوت ديفوار أحلم بتدريب منتخب مصر والنادي الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T23:40:43+03:00

اخبار الرياضة، تحدث إيمرس فاي المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، عن حلمه لتدريب منتخب مصر في المستقبل، .،مدرب الكوت ديفوار أحلم بتدريب منتخب مصر والنادي الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدرب الكوت ديفوار: أحلم بتدريب منتخب مصر والنادي الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحدث إيمرس فاي المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، عن حلمه لتدريب منتخب مصر في المستقبل، واختار النادي الذي يرغب في توليه قيادته الفنية في يومًا ما.

وقال فاي في تصريحات تلفزيونية: "حلمي تدريب منتخب مصر مستقبلًا، وفي حالة تولي القيادة الفنية لأي فريق مصري سيكون الأهلي".

وأضاف مدرب الكوت ديفوار: "أبارك للأهلي تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا، فريق مميز بجانب الترجي، هما فريقان يمتلكان خبرات كبيرة في البطولات الإفريقية بعد التتويج بالعديد من الألقاب مؤخرًا".

وبحديثه عن مشادة محمد صلاح ويورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، في مباراة أمس، قال: "تأخير التغيير هي سبب مشادة محمد صلاح وكلوب أمس في لقاء وست هام".

وعلق: "مصطفى محمد لاعب رائع وأتوقع انتقاله لنادٍ كبير في الموسم المقبل".

واختتم المدير الفني لكوت ديفوار تصريحاته قائلاً "لم أتلق أي عروض عقب كأس الأمم الإفريقية سواء فرق أو منتخبات، وأتمنى أن أقود منتخب بلادي إلى كأس العالم 2026 والسير على نهج منتخب المغرب وتحقيق ما وصل إليه من إنجاز".

جدير بالذكر أن ايمرس فاي وكان هو المدرب المؤقت لمنتخب الكوت ديفوار في كأس الأمم الإفريقية قبل أن يستكمل مشواره كمدير فني ويتوج بالبطولة على أرضه ووسط جماهيره.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الكوت ديفوار: أحلم بتدريب منتخب مصر والنادي الأهلي،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار