وزير خارجية الأردن يجدد دعوته إلى وقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T13:18:55+03:00

عربي ودولي، جدد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردنى أيمن الصفدى، اليوم .،وزير خارجية الأردن يجدد دعوته إلى وقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير خارجية الأردن يجدد دعوته إلى وقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


جدد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردنى أيمن الصفدى، اليوم الجمعة، دعوته إلى وقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة التى تسببها فى .

وكتب الصفدى عبر حسابه على منصة إكس، تروى وكالات قصصا مرعبة عن المعاناة فى غزة، حيث قتل أكثر من 30 ألفا، وأكثر من مليوني شخص يواجهون المجاعة.. هذه الحقائق عار على العالم".

وتابع "يجب وقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف هذه الكارثة، وهو متطلب استنادا إلى القانون الدولي والقيم الإنسانية".

وكان قضاة محكمة العدل الدولية قد أمروا بالإجماع، إسرائيل - التي تتهمها جنوب أفريقيا بارتكاب جرائم إبادة جماعية في غزة - باتخاذ كل الإجراءات الضرورية والفاعلة لضمان دخول الإمدادات الغذائية الأساسية للفلسطينيين في القطاع ووقف انتشار المجاعة.

وعلق الصفدي على القرار قائلا "محكمة العدل الدولية تتحدث مجددا.. الكارثة الإسرائيلية فى غزة يجب أن تنتهي، جميع السكان فى غزة يتضورون جوعا بسبب عدم فتح إسرائيل للمعابر البرية في تحد للعالم كله".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير خارجية الأردن يجدد دعوته إلى وقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار