فرنسا تعلن اعتزامها بناء موقع لتحويل وتخصيب اليورانيوم المعاد تدويره
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T13:12:55+03:00

عربي ودولي، أعلنت الحكومة الفرنسية، اعتزامها بجدية بناء موقع لتحويل وتخصيب اليورانيوم المعاد .،فرنسا تعلن اعتزامها بناء موقع لتحويل وتخصيب اليورانيوم المعاد تدويره،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفرنسا تعلن اعتزامها بناء موقع لتحويل وتخصيب اليورانيوم المعاد تدويرهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت الحكومة الفرنسية، اعتزامها "بجدية" بناء موقع لتحويل وتخصيب اليورانيوم المعاد معالجته "في فرنسا".

وحتى الآن، تعد روسيا الدولة الوحيدة في العالم التي تمتلك محطة لتحويل اليورانيوم المعاد تدويره والمخصص لدمجه في محطات الطاقة النووية.

ووفقا لصحيفة لو باريزيان الفرنسية، قالت وزارة الصناعة والطاقة، إن خيار تنفيذ مشروع صناعي لتحويل اليورانيوم المعاد معالجته (أو المعاد تدويره) في فرنسا قيد الدراسة بجدية، تحت رعاية مجلس السياسة النووية.

ومن جهة أخرى، أكدت الوزارة أن الصناعة النووية الروسية، هو القطاع الذي لا يزال يفلت من العقوبات الدولية المفروضة بعد الحرب فى أوكرانيا، وقالت الوزارة الفرنسية، إن الظروف والتدابير المرتبطة بهذا المشروع لا تزال قيد الدراسة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فرنسا تعلن اعتزامها بناء موقع لتحويل وتخصيب اليورانيوم المعاد تدويره،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار