إعصار “غاماني” يقتل 11 شخصًا على الأقل ويشرد الآلاف بمدغشقر
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T12:28:35+03:00

اخبارالمنوعات، أفاد المكتب الوطني لإدارة المخاطر والكوارث بمدغشقر في تقرير له أمس بأن ما لا يقل عن .،إعصار “غاماني” يقتل 11 شخصًا على الأقل ويشرد الآلاف بمدغشقر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإعصار “غاماني” يقتل 11 شخصًا على الأقل ويشرد الآلاف بمدغشقرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أفاد المكتب الوطني لإدارة المخاطر والكوارث بمدغشقر في تقرير له أمس بأن ما لا يقل عن 11 شخصًا لقوا مصرعهم، وتشرد الآلاف، جراء الإعصار المداري “غاماني” الذي اجتاح جزيرة مدغشقر أمس الأول الأربعاء وأمس الخميس.

وذكر أن الإعصار “غاماني”، الذي اجتاح شمال شرق مدغشقر تسبب في نزوح أكثر من 18 ألف شخص، وأن ثلاثة آخرين ما زالوا في عداد المفقودين.

وأضاف بأن “غاماني” وصل لليابسة إلى الشمال من فوييمار في شمال شرق مدغشقر صباح الأربعاء برياح بلغت سرعتها في المتوسط 150 كيلومترًا في الساعة مع هبوب رياح مصاحبة وصلت سرعتها إلى 210 كيلومترات في الساعة.

وتابع بأن الإعصار هدأ تدريجيًا بعد ظهر أمس الخميس، فيما كان لا يزال على اليابسة، وأدى إلى هطول أمطار غزيرة وحدوث فيضانات في العديد من المناطق، مما تسبب في انهيار الطرق والجسور في شمال مدغشقر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعصار “غاماني” يقتل 11 شخصًا على الأقل ويشرد الآلاف بمدغشقر،وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار