خارجية فلسطين لا مبررات للفشل الدولى فى حماية المدنيين وتأمين احتياجاتهم
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T12:21:12+03:00

عربي ودولي، أكدت وزارة الخارجية الفلسطينية، أن إصدار محكمة العدل الدولية تدابير احترازية مؤقتة .،خارجية فلسطين لا مبررات للفشل الدولى فى حماية المدنيين وتأمين احتياجاتهم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخارجية فلسطين: لا مبررات للفشل الدولى فى حماية المدنيين وتأمين احتياجاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكدت وزارة الخارجية الفلسطينية، أن إصدار محكمة العدل الدولية تدابير احترازية مؤقتة جديدة دليل قانوني دولي يثبت أن إسرائيل لم تلتزم القرار الأول الذي صدر عن المحكمة، مشددة على أن إسرائيل تواصل تعميق تمردها التاريخي على قرارات الشرعية الدولية ورفضها كل ما يصدر عن الهيئات الدولية السياسية والقانونية.

ووفقا لما نقلته قناة القاهرة الاخباري، أفادت الخارجية الفلسطينية، بأن إسرائيل تتحدى إرادة المجتمع الدولي في إمعانها بقتـل المدنيين وتجويعهم وتعطيشهم وتهجيرهم تحت القصف من مكان لآخر، متحدثة أنه لا مبررات للفشل الدولي في حماية المدنيين وتأمين احتياجاتهم الإنسانية.

وتابعت: نطالب بآليات تنفيذية ملزمة وتحت طائلة المسؤولية والعقاب لإجبار الاحتـ ـــلال على احترام قرار وأوامر العدل الدولية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خارجية فلسطين: لا مبررات للفشل الدولى فى حماية المدنيين وتأمين احتياجاتهم ،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار