تقارير ليفربول يتراجع عن مفاوضاته مع تشابي ألونسو
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T10:53:11+03:00

اخبار الرياضة، كشفت تقارير صحفية عن موقف ليفربول من التعاقد مع تشابي ألونسو، المدير الفني للفريق .،تقارير ليفربول يتراجع عن مفاوضاته مع تشابي ألونسو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتقارير: ليفربول يتراجع عن مفاوضاته مع تشابي ألونسوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت تقارير صحفية عن موقف ليفربول من التعاقد مع تشابي ألونسو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن، ليكون المدير الفني الجديد للفريق خلفًا للألماني يورجن كلوب.

وتأكد رحيل يورجن كلوب، المدير الفني الحالي لـ«الريدز»، عن فريق ليفربول مع نهاية الموسم الجاري 2023- 2024، وذلك وفقًا لما أعلنه المدرب الألماني.

موقف ليفربول من التعاقد مع ألونسو

وحسبما أفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات بشبكة «سكاي سبورت»، فإن نادي ليفربول قرر التراجع عن التفاوض مع تشابي ألونسو لتدريب الفريق، مشيرًا إلى أن المدرب الإسباني سيبقى في باير ليفركوزن لموسم آخر.

???????? Xabi Alonso, expected to continue at Bayer Leverkusen for one more season.

No formal communication to club yet but clear plan, as @_pauljoyce reports.

❗️ In 2025, release clause into his contract will become active.

Xabi will make and announce his final decision soon. pic.twitter.com/P34R46v9EW

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) March 28, 2024

وذكر رومانو أن تشابي ألونسو سيبقى في باير ليفركوزن حتى 2025 القادم، حيث إنه سيحق له بعد نهاية هذا الموسم أن يرحل لتدريب ليفربول أو ريال مدريد أو مقابل شرط جزائي معين يدفعه المدرب الإسباني لناديه.

وأشار رومانو إلى أن روبن أموريم، المدير الفني لفريق سبورتنج لشبونة، هو المرشح الأبرز حاليًا لتدريب ليفربول.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقارير: ليفربول يتراجع عن مفاوضاته مع تشابي ألونسو،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار