وزارة الحج تنصح بارتداء الكمامة فى الحرمين للوقاية من الأمراض الفيروسية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T10:51:56+03:00

عربي ودولي، نصحت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية ضيوف الرحمن بارتداء الكمامة أثناء .،وزارة الحج تنصح بارتداء الكمامة فى الحرمين للوقاية من الأمراض الفيروسية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزارة الحج تنصح بارتداء الكمامة فى الحرمين للوقاية من الأمراض الفيروسيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نصحت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية ضيوف الرحمن بارتداء الكمامة أثناء تواجدهم داخل الحرمين الشريفين للوقاية من الأمراض الفيروسية أو العدوى التنفسية.

وقالت الوزارة عبر حسابها على منصة "إكس": الكمامة أثناء العمرة وقاية وحماية، ضيف الرحمن احرص على ارتداء الكمامة طيلة فترة البقاء في الحرمين الشريفين من أجل الوقاية من الأمراض الفيروسية وتجنب الإصابة بالعدوى التنفسية، تقبل الله عمرتكم ومناسككم.

ومن جهة ثانية قد رفعت رئاسة الشؤون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي جاهزية منظومة خدماتها الدينية، وحشدت كل إمكاناتها؛ لتهيئة الأجواء التعبدية الإيمانية، لقاصدي وزائري الحرمين الشريفين، في ثالث جمعة من شهر رمضان المبارك، والاستعداد للعشر الأواخر من الشهر الفضيل، والتي تعد ذروة موسم رمضان، وذلك وفق خطة الرئاسة المرسومة لاستقبال الأعداد المتزايدة من المعتمرين والمصلين والمعتكفين في العشر الأواخر من الشهر الكريم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة الحج تنصح بارتداء الكمامة فى الحرمين للوقاية من الأمراض الفيروسية،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار