إخلاء مبان وانقطاع الكهرباء إثر حريق ضخم فى مبنى شاهق بالبرازيل فيديو وصور
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T10:34:08+03:00

عربي ودولي، ?? ÚLTIMA HORA Incendio en un edificio de gran altura en construcción en .،إخلاء مبان وانقطاع الكهرباء إثر حريق ضخم فى مبنى شاهق بالبرازيل فيديو وصور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإخلاء مبان وانقطاع الكهرباء إثر حريق ضخم فى مبنى شاهق بالبرازيل..فيديو وصورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


???????? | ÚLTIMA HORA: Incendio en un edificio de gran altura en construcción en Recife, Brasil. Los bomberos están en el lugar. pic.twitter.com/WMT1dACBUq

— Alerta Mundial (@AlertaMundoNews) March 29, 2024

[embedded content]

التهم حريق ضخم مبنى قيد الإنشاء من 28 طابقا في حى تورى غرب ريسيفى بالبرازيل، وتم إخلاء المباني المحيطة، حيث سقطت بعض الشظايا المحترقة، وانقطع التيار الكهربائي، حسبما قالت صحيفة انفوباى الأرجنتينية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحريق اندلع في مبنى قيد الإنشاء في حي توري بمدينة ريسيفي بولاية بيرنامبوكو البرازيلية، وتم إخلاء المباني المحيطة، حيث سقطت بعض الشظايا المحترقة، وانقطع التيار الكهربائي، وتعمل عناصر الشرطة وإدارة الإطفاء بالفعل في مكان الحادث.

حريق

وحددت إدارة الإطفاء أن أربع سيارات توجهت إلى مكان الحادث: سيارتان للإطفاء ومنصة وسيارة قيادة العمليات،

من جانبه، أعلن رئيس بلدية ريسيفي، جواو كامبوس، أنه يتابع الوضع، وقال لقد قمت بتنشيط مركز عمليات ريسيفي (COP) الخاص بنا لرصد الآثار الناجمة عن حريق في مبنى قيد الإنشاء في توري، ويعمل يفرقنا، بما في ذلك الدفاع المدني، على دعم رجال الإطفاء في منع الوصول إلى الشوارع والمناطق القريبة من الموقع. وأضاف: سأواصل مراقبة هذا الوضع من هنا في بلدية ريسيفي، بالتعاون مع منسقي الفرق العاملة.ولم يتم الإبلاغ عن ضحايا حتى الآن، وليس من الواضح سبب الحريق.

حريق فى البرازيل

ومن خلال بعض مقاطع الفيديو التي تمت مشاركتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، أمكن رؤية حجم النيران الكبيرة التي التهمت الجزء العلوي من مبنى بوتانيك المملوك لشركة كاريلهو للإنشاءات.وبمجرد السيطرة على الحريق، أشارت السلطات إلى أنه سيتم استعادة الكهرباء في المنطقة المتضررة على الفور، ولكن يجب توافر "ظروف آمنة للسكان".

حريق ضخم فى البرازيل حريق البرازيل


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إخلاء مبان وانقطاع الكهرباء إثر حريق ضخم فى مبنى شاهق بالبرازيل..فيديو وصور،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار