واشنطن تحيى ذكرى مرور 20 عاما على انضمام عدد من دول أوروبا الشرقية للناتو
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T10:12:46+03:00

عربي ودولي، أحيت الولايات المتحدة الأمريكية الذكرى العشرين لانضمام عدد من دول أوروبا الشرقية إلى .،واشنطن تحيى ذكرى مرور 20 عاما على انضمام عدد من دول أوروبا الشرقية للناتو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليواشنطن تحيى ذكرى مرور 20 عاما على انضمام عدد من دول أوروبا الشرقية للناتوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أحيت الولايات المتحدة الأمريكية الذكرى العشرين لانضمام عدد من دول أوروبا الشرقية إلى حلف شمال الأطلسى الناتو.

وقال وزير الخارجية الأمريكى أنتونى بلينكن، في بيان نشره الموقع الرسمى لوزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الجمعة، بالنيابة عن الولايات المتحدة، أهنئ بلغاريا وإستونيا ولاتفيا وليتوانيا ورومانيا وسلوفاكيا وسلوفينيا بمناسبة الذكرى العشرين لانضمامكم إلى حلف شمال الأطلسى.

وتابع بلينكن، قبل عشرين عاما، عندما أصبحتم حلفاء، استلهمنا رحلاتكم - من تحمل الطغيان المرير والاحتلال إلى كسب حريتكم بالشجاعة والمثابرة، واليوم، نحتفل بالتزامكم الثابت بالدفاع عن كل شبر من أراضى الناتو ودعم قيمنا الديمقراطية المشتركة".

وأضاف من بحر البلطيق إلى البحر الأسود، وعبر المحيط الأطلسي والبحر الأدرياتيكي، صار حلف شمال الأطلسي أكثر اتحادا وقدرة من أي وقت مضى، وفي هذه الذكرى السنوية المهمة، نحن فخورون بالوقوف جنبا إلى جنب معكم كحلفاء يدافعون عن رؤيتنا للمستقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل واشنطن تحيى ذكرى مرور 20 عاما على انضمام عدد من دول أوروبا الشرقية للناتو،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار