وزارة الحج تدعو ضيوف الرحمن للالتزام بتعليمات أداء المناسك فى رمضان
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T09:55:12+03:00

عربي ودولي، دعت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية ضيوف الرحمن إلى الالتزام بعدد من .،وزارة الحج تدعو ضيوف الرحمن للالتزام بتعليمات أداء المناسك فى رمضان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزارة الحج تدعو ضيوف الرحمن للالتزام بتعليمات أداء المناسك فى رمضان في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


دعت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية ضيوف الرحمن إلى الالتزام بعدد من التعليمات والإرشادات لتخفيف الزحام بالمسجد الحرام لأداء عمرة ميسرة في رمضان.

فقد قال حساب الوزارة على منصة "إكس" لضيف الرحمن: تذكر في رمضان تتضاعف أعداد المعتمرين والمصلين، وبالتعاون نعتمر جميعًا بيسر وطمأنينة.

وأضافت الوزارة على منصة إكس: أحرص على اختيار الأوقات الأقل ازدحامًا والتعاون مع المنظمين والمرشدين، والتقيد بتوجيهات أفراد الأمن والالتزام بمسارات الدخول والخروج.

وكانت الوزارة قد أعلنت، أنه لا يمكن إصدار التصاريح لأداء العمرة مرتين أو أكثر في شهر رمضان المبارك، منوهة إلى أن الاكتفاء بأداء مناسك العمرة مرة واحدة في رمضان يحقق العديد من الفوائد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة الحج تدعو ضيوف الرحمن للالتزام بتعليمات أداء المناسك فى رمضان ،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار