محافظة المنيا تحذر المواطنين من التقلبات الجوية وحالة الطقس
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T07:20:40+03:00

اخبارالمنوعات، أصدرت محافظة المنيا بيانا في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بشأن التقلبات .،محافظة المنيا تحذر المواطنين من التقلبات الجوية وحالة الطقس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحافظة المنيا تحذر المواطنين من التقلبات الجوية وحالة الطقسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أصدرت محافظة المنيا بيانا في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بشأن التقلبات الجوية وحالة التي تضرب عموم محافظات الجمهورية.

نشاط رياح مثير للرمال والأتربة

وذكر بيان محافظة المنيا الذي نشرته الصفحة الرسمية للديوان العام، أن هناك نشاط رياح مثير للرمال والأتربة، وأمطار متفاوتة الشدة تسود عدة مناطق على مستوي الجمهورية.

أوضح البيان أنه، من خلال متابعة حالة الطقس، تشير آخر صور الأقمار الصناعية إلى نشاط رياح مثير للرمال والأتربة على مناطق من الصحراء الغربية والوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد الذي يضم محافظات المنيا وبني سويف والفيوم، ومدن القناة وسيناء، ويصاحبها انخفاض في مستوى الرؤية الأفقية.

ونصح بيان محافظة المنيا مرضى الجيوب الأنفية وحساسية الصدر بتوخي الحذر، مشيرًا إلى أن مناطق شمال البلاد متأثرة بغطاء سحابي من السحب العالية والمتوسطة والمنخفضة، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة، تكون متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، وتمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد وسيناء وجنوب محافظة البحر الأحمر، ومن المحتمل أن تستمر هذه الأجواء خلال فترات الليل حتى الصباح الباكر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظة المنيا تحذر المواطنين من التقلبات الجوية وحالة الطقس،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار