حالة الطقس خلال الـ 6 أيام المقبلة أمطار رعدية ونشاط للرياح
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T00:56:02+03:00

اخبارالمنوعات، الإثنين 29 أبريل 2024 12 51 ص كشفت هيئة الأرصاد الجوية، .،حالة الطقس خلال الـ 6 أيام المقبلة أمطار رعدية ونشاط للرياح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحالة الطقس خلال الـ 6 أيام المقبلة.. أمطار رعدية ونشاط للرياح في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 12:51 ص

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة خلال الـ6 أيام المقبلة من غد الاثنين إلى السبت 3 مايو، إذ تشهد البلاد أمطارًا رعدية.

حالة الطقس خلال 6 أيام المقبلة

ووفقًا لبيان هيئة الأرصاد الجوية، يسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب وشمال الصعيد، دافئ على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

كما توقعت هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحيانًا، على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وخليج العقبة ووسط وجنوب الصعيد قد تصل لحد السيول على بعض المناطق.

طقس الاثنين

أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحيانًا على مناطق من جبال سلاسل البحر الأحمر وجنوب سيناء ونشاط رياح على مناطق من شمال الصعيد.

حالة الطقس من الثلاثاء إلى الخميس

وسيكون هناك نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية.

حالة الطقس من الجمعة إلى السبت 

وسيكون هناك نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حالة الطقس خلال الـ 6 أيام المقبلة.. أمطار رعدية ونشاط للرياح ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار