دعوى قضائية ضد كاني ويست من حارسه الشخصي السابق ما القصة؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T21:32:01+03:00

اخبارالمنوعات، الأحد 28 أبريل 2024 09 21 م يواجه مغني الراب الأمريكي .،دعوى قضائية ضد كاني ويست من حارسه الشخصي السابق ما القصة؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدعوى قضائية ضد كاني ويست من حارسه الشخصي السابق.. ما القصة؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 28/أبريل/2024 - 09:21 م

يواجه مغني الراب الأمريكي كاني ويست معركة قانونية مع حارسه الشخصي السابق، بعد مقاضاته بتهمة التمييز العنصري. 

دعوى قضائية ضد كاني ويست من قبل حارسه الشخصي السابق

اتهم حارس كاني ويست البالغ من العمر 46 عاما، بمعاملة موظفيه السود معاملة أقل تفضيلا من نظرائهم البيض.

وتم رفع الدعوى من قبل بنيامين ديشون بروفو، الذي عمل سابقًا في طاقم الأمن لدى كاني ويست في أحد المستودعات الخاصة بالعلامة التجارية Yeezy.

زعم حارس الأمن أن كاني ويست كثيرًا ما كان يصرخ في وجه الموظفين السود ويوبخهم، وأنهى عمله لأنه رفض قص شعره.

وادعى حارس الأمن أيضًا أنه لاحظ اختلافًا صارخًا في الطريقة التي يعامله بها رئيسه للموظفين السود الآخرين مقارنة بنظرائهم غير السود، زعم أيضًا أنه كان يحصل على أجر أقل من الموظفين غير السود دون سبب واضح.

انهيار ثروة كاني ويست

وقطعت شركة Adidas علاقاتها مع مغني الراب كاني ويست في أكتوبر 2022 بعد أن شارك المصمم في سلسلة من الخطابات المعادية للسامية، بحسب رأيها.

وبلغت تكلفة قطع شراكة Adidas الرياضية مع كاني ويست، نحو 1.5 مليار دولار من صافي ثروة ويست، لذلك فقد مكانته كملياردير، حيث أصبحت ثروته 400 مليون دولار، وذلك وفقًا لمجلة فوربس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دعوى قضائية ضد كاني ويست من حارسه الشخصي السابق.. ما القصة؟،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار