أمطار ورياح تعرف على حالة الطقس في مصر اليوم الجمعة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T07:04:03+03:00

اخبارالمنوعات، الجمعة 29 مارس 2024 07 01 ص أفادت الهيئة العامة للأرصاد .،أمطار ورياح تعرف على حالة الطقس في مصر اليوم الجمعة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأمطار ورياح.. تعرف على حالة الطقس في مصر اليوم الجمعةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 29/مارس/2024 - 07:01 ص

أفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بتفاصيل حالة في مصر اليوم الجمعة، 29 مارس 2024.

حالة الطقس في مصر اليوم الجمعة

ويتوقع الخبراء أن تشهد البلاد طقسا مائلا للحرارة في النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، ويصبح دافئا على السواحل الشمالية، وحارا على جنوب وجنوب البلاد، فيما يصبح لطيفا في الليل والصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

ويسود القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري سقوط أمطار خفيفة في الصباح، قد تكون متوسطة في الصباح الباكر على مناطق من غرب وجنوب القاهرة الكبرى، ونشاط الرياح يكون معتدلا بقيمة 28 كم/س، والأجواء تكون غائمة جزئيًا.

وتشهد السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري فرص لسقوط أمطار متوسطة صباحًا، وتنشط الرياح بقيمة 36 كم/س، والجو يكون غائم.

ويسود السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء، يشهدوا نشاط للرياح بمعدل 34 كم/س، والأجواء  تكون غائمة.

أماكن سقوط الأمطار

أما جنوب سيناء وسلاسل جبل البحر الأحمر، فيشهدان فرصا لسقوط أمطار خفيفة في مناطق متفرقة وفترات متقطعة، وتنشط الرياح بقيمة 38 كم/س، والأجواء تصبح مشمسة.

وتشهد شمال الصعيد فرص لسقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة صباحًا على مناطق من الفيوم وبني سويف، ونشاط الرياح يكون بقيمة 36 كم/س، والجو يصبح مشمس، أما جنوب الصعيد يسوده نشاط للرياح بقيمة 36 كم/س، والأجواء تكون مشمسة.

درجات الحرارة المتوقعة

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة الموافق 29 مارس 2024:

·       القاهرة الكبرى: العظمى 27، الصغرى 15.

·       الإسكندرية: العظمى 23، الصغرى 14.

·       العلمين الجديدة: العظمى 23، الصغرى 14.

·       أسوان: العظمى 34، الصغرى 18.

·       أبوسمبل: العظمى 33، الصغرى 18.

·       شرم الشيخ: العظمى 30، الصغرى 18.

·       طابا: العظمى 25، الصغرى 15.

·       رفح: العظمى 22، الصغرى 14.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمطار ورياح.. تعرف على حالة الطقس في مصر اليوم الجمعة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار