واشنطن تجرى محادثات أولية لتمويل قوة حفظ سلام فى غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T04:09:19+03:00

عربي ودولي، تجري إدارة الرئيس الأمريكى جو بايدن محادثات أولية بشأن خيارات تهدف لتحقيق .،واشنطن تجرى محادثات أولية لتمويل قوة حفظ سلام فى غزة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليواشنطن تجرى محادثات أولية لتمويل قوة حفظ سلام فى غزةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تجري إدارة الرئيس الأمريكى جو بايدن "محادثات أولية" بشأن خيارات تهدف لتحقيق الاستقرار بعد حرب غزة، تشمل مقترحاً لوزارة الدفاع "البنتاجون" للمساعدة في تمويل قوة متعددة الجنسيات أو فريق حفظ سلام فلسطيني، بحسب مجلة "بوليتيكو" الأمريكية.

وقال مسؤولان بـ"البنتاجون" ومسؤولان أمريكيان آخران طلبوا من المجلة عدم الكشف عن هويتهم، إن الخيارات التي يتم دراستها في المفاوضات الدبلوماسية والعسكرية المغلقة، لن تشمل نشر قوات أمريكية على الأرض.

وبدلاً من ذلك سيذهب تمويل وزارة الدفاع الأمريكية من أجل تلبية احتياجات القوة الأمنية، وإكمال المساعدة المقدمة من دول أخرى.

وقال مسؤول كبير في الإدارة الأمريكية: "نعمل مع الشركاء على سيناريوهات مختلفة للحكم المؤقت، والهياكل الأمنية في غزة، بمجرد انتهاء الأزمة"، دون ذكر تفاصيل محددة، لكنه أضاف: "أجرينا عدة محادثات مع الإسرائيليين وشركائنا بشأن العناصر الرئيسية لليوم التالي في غزة، عندما يأتي الوقت المناسب".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل واشنطن تجرى محادثات أولية لتمويل قوة حفظ سلام فى غزة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار