موقف بيب ليندرز من تولي مسؤولية ليفربول بعد رحيل كلوب
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T01:04:16+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 29 مارس 2024 12 56 ص كشف الصحفي الإنجليزي ديفيد .،موقف بيب ليندرز من تولي مسؤولية ليفربول بعد رحيل كلوب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموقف بيب ليندرز من تولي مسؤولية ليفربول بعد رحيل كلوب في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 29/مارس/2024 - 12:56 ص

كشف الصحفي الإنجليزي ديفيد أورنستون، موقف الهولندي بيب ليندرز، المدرب المساعد ليورجن كلوب من تدريب نادي ليفربول في الفترة المقبلة، عقب رحيل المدرب الألماني.

وأعلن يورجن كلوب في وقت سابق من الموسم الحالي عن موقفه من الاستمرار عن تدريب ليفربول، حيث أكد أن الموسم الحالي هو الأخير له رفقة الفريق الإنجليزي، على أن يرحل بعد انتهاء الموسم.

موقف بيب ليندرز من تدريب ليفربول

وقال ديفيد أورنستون في تصريحات صحفية، إن إدارة نادي ليفربول تستبعد تمامًا تولي الهولندي بيب ليندرز مسؤولية الفريق الإنجليزي بعد رحيل يورجن كلوب في نهاية الموسم الحالي.

وأضاف أورنستون أن ليندرز لا يمانع من تدريب ليفربول في الفترة المقبلة، ولكن الأمر كله يعود إلى مجلس إدارة النادي الإنجليزي.

والجدير بالذكر أن إدارة نادي ليفربول تبحث في الوقت الحالي عن مدرب مميز يتولى مسؤولية الفريق في الفترة المقبلة.

موقف ألونسو من تدريب ليفربول

وارتبط اسم المدرب الألماني تشابي ألونسو في وقت سابق بتولي مسؤولية ليفربول في الفترة المقبلة عقب رحيل يورجن كلوب في نهاية الموسم.

وعلى الرغم من ذلك، ظهرت تطورات أخيرة حول موقف المدرب الإسباني من تدريب النادي الإنجليزي.

وأفادت تقارير صحفية ألمانية أخيرة أن ألونسو رفض تدريب نادي ليفربول في الفترة الحالية، حيث يكون المدرب الألماني في حيرة من أمرة حول الاستمرار مع نادي باير ليفركوزن في الفترة المقبلة أم تدريب نادي .

مدربون مرشحون لخلافة كلوب في ليفربول

وزعم الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، عبر مواقعه الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، أنه هناك عدد من الأسماء المرشحين لتولي قيادة ليفربول في الفترة المقبلة بعد إعلان ألونسو عن رغبته.

ويأتي أبرز هؤلاء المرشحين روبن أموريم المدير الفني لنادي سبورتنج لشبونة، بجانب روبرتو دي زيربي المدير الفني لنادي برايتون الإنجليزي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موقف بيب ليندرز من تولي مسؤولية ليفربول بعد رحيل كلوب ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار