زعيم حزب الشعب الجمهوري سنفوز بخمس بلديات حضرية أخرى
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T00:55:04+03:00

عربي ودولي، أنقرة زمان التركية 8211; تعهد زعيم حزب الشعب الجمهوري، أوزجور أوزال، .،زعيم حزب الشعب الجمهوري سنفوز بخمس بلديات حضرية أخرى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليزعيم حزب الشعب الجمهوري: سنفوز بخمس بلديات حضرية أخرىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقرة (زمان التركية) – تعهد زعيم حزب الشعب الجمهوري، أوزجور أوزال، بالفوز ببلديات خمسة مدن حضرية جديدة في الانتخابات البلدية التركية 2024، المقرر لها الأحد المقبل.

قال زعيم حزب الشعب الجمهوري أوزجور أوزال، في بيان قبل يومين من الانتخابات البلدية، إنه من الممكن حماية جميع بلديات المدن الكبرى الـ 11 التي فاز بها الحزب في انتخابات 2019 عليها وإضافة 5 مدن حضرية فوقها.

وأضاف أوزال: “لن أتفاجأ إذا فزنا في بورصة وباليكسير ومانيسا ودنيزلي، سوف نحصل على اثنين منهم على الأقل”.

كما ذكر أوزال أن الحزب لديه المرشح عبد الرحمن توتدير، الذي أجبره أهل أديامان على الترشح، مضيفا: “وفق الاستطلاع الذي أجريناه في أديامان، تجاوزنا توقعاتنا، كما سنفوز في خيرسون وسينوب ووسط طرابزون، وسنفوز بأفيون وأوشاك جنبًا إلى جنب، مه كوتاهيا”.

وفي حديثه عن انتخابات إسطنبول، قال أوزال: “كل استطلاع يأتي يكون كان أفضل من سابقه بالنسبة للعمدة أكرم إمام أوغلو، لذلك كان الاتجاه دائمًا صعوديًا. لا أريد أن أقول أي شيء حازم، لكن دعني أخبرك بذلك، لقد عومل بشكل غير عادل، هذه الانتخابات الثانية، وأتوقع منه أن يزيد الفارق في الانتخابات الثانية”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل زعيم حزب الشعب الجمهوري: سنفوز بخمس بلديات حضرية أخرى،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار