زد 2007 يحقق ريمونتادا على أستون فيلا ويتأهل لـ نصف نهائي بطولة زد الدولية صور
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T00:16:11+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 29 مارس 2024 12 09 ص حقق فريق الناشئين مواليد .،زد 2007 يحقق ريمونتادا على أستون فيلا ويتأهل لـ نصف نهائي بطولة زد الدولية صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليزد 2007 يحقق ريمونتادا على أستون فيلا ويتأهل لـ نصف نهائي بطولة زد الدولية -صورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 29/مارس/2024 - 12:09 ص

حقق فريق الناشئين مواليد 2007 في  نادي زد الفوز على فريق أستون فيلا الإنجليزي، في بطولة زد الدولية تحت 17 عاما، والمقامة على ملاعب نادي زد في التجمع الخامس. 

تفاصيل ريمونتادا زد 2007 على أستون فيلا

وتقدم أستون فيلا بالهدف الأول في المباراة بالدقيقة الرابعة من الشوط الأول عن طريق اللاعب برادلي بوروس، بتسديدة قوية سكنت شباك يوسف فايز، حارس مرمى نادي زد.

لحظة تسجيل أستون فيلا الهدف الأول 

وفي الدقيقة 24 من الشوط الأول، أحرز محمد عوض هدف التعادل لـ نادي زد من ركلة جزاء، سكنت شباك حارس مرمى أستون فيلا. 

هدف التعادل لـ نادي زد من ركلة جزاء 

وقبل نهاية الشوط الأول، وفي الدقيقة 44 سجل زياد مصطفي الجزار الهدف الثاني لـ نادي زد، من عرضية داخل منطقة الجزاء لتسكن الكرة في شباك الحارس الإنجليزي. 

زد 2007 يتأهل لـ نصف نهائي بطولة زد الدولية

وحاول أستون فيلا معادلة النتيجة وتسجيل الهدف الثاني، ولكن نجح نادي زد في خطف الفوز في المباراة والتأهل إلى نصف نهائي المسابقة. 

لحظة تسجيل نادي زد الهدف الثاني  احتفال لاعبي زد بالفوز على أستون فيلا والتأهل إلى نصف النهائي  احتفال لاعبي زد بالفوز على أستون فيلا والتأهل إلى نصف النهائي 


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل زد 2007 يحقق ريمونتادا على أستون فيلا ويتأهل لـ نصف نهائي بطولة زد الدولية -صور،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار