9 أزمات تهدد باستمرار خالد بيبو في منصبه بالأهلي ولكن! خاص
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T14:44:51+03:00

اخبار الرياضة، 02 33 م الأحد 28 أبريل 2024 خالد بيبو مدير الكرة في .،9 أزمات تهدد باستمرار خالد بيبو في منصبه بالأهلي ولكن! خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي9 أزمات تهدد باستمرار خالد بيبو في منصبه بالأهلي.. ولكن! (خاص)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:33 م | الأحد 28 أبريل 2024

خالد بيبو مدير الكرة في الأهلي

تشهد جدران القلعة الحمراء حالة من الانقسام الكبير حول مستقبل خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بعدما شهدت الفترة الماضية دخول عدد كبير من لاعبي الفريق في أزمة مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر اعتراضًا على عدم المشاركة في المباريات.

وعلم «الوطن سبورت» أن عددا كبيرا من مسئولي الكرة داخل القلعة الحمراء وبالأخص في شركة الكرة، يطالبون بالإطاحة بخالد بيبو من منصبه مع نهاية الموسم بسبب كثرة مشاكل اللاعبين مؤخرًا.

كواليس أزمات لاعبي الأهلي مع مارسيل كولر

                             خالد بيبو مدير الكرة في الأهلي

وقال مصدر داخل القلعة الحمراء لـ«الوطن»: إن هناك حالة عدم رضا تجاه خالد بيبو بسبب كثرة مشاكل اللاعبين مع الجهاز الفني إذ دخل 8 لاعبين في أزمة مع كولر خلال الأونة الأخيرة لعدم المشاركة.

وأوضح أن أزمات اللاعبين بعد تولي خالد بيبو بدأت مع أحمد عبدالقادر، ثم محمود متولي، بجانب أكرم توفيق وإمام عاشور وكهربا وبيرسي تاو وأخيرًا عمرو السولية وحسين الشحات.

وأضاف أن أسباب التفكير في الإطاحة بخالد بيبو لم تتوقف عند أزمات اللاعبين مع الجهاز الفني فقط، إلا أن هناك سبب أكبر وهو عدم التدخل في الاعتراض على القرارت التحكيمية في البطولة الإفريقية رغم وجود قرارات عديدة أضرت بالفريق خلال مشواره.

موعد رحيل خالد بيبو عن الأهلي.. وموقف سيد عبدالحفيظ

وشدد المصدر على أنه بالرغم من وجود نية داخل الأهلي في توجيه الشكر إلى خالد بيبو مع نهاية الموسم الجاري بسبب كثرة المشكلات، إلا أن الإدارة ترفض التسرع في اتخاذ القرار لعدم وجود شخص بديل قادر على تولي هذا المنصب داخل الأهلي في الوقت الراهن، مع وجود رفض لعودة سيد عبدالحفيظ من جديد في نفس المنصب.

وقررت إدارة الأهلي غلق ملف خالد بيبو في الوقت الراهن لحين انتهاء بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد صعود الفريق للمباراة النهائية لمواجهة الترجي، في 18 و25 مايو المقبل على التوالي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 9 أزمات تهدد باستمرار خالد بيبو في منصبه بالأهلي.. ولكن! (خاص)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار