مسلسل المعلم الحلقة 18 صديقة زمزم تكشف سر مرضها بسرطان الدم ماذا تعرف عن مرض لوكيميا ؟
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T00:05:18+03:00

اخبار الفن، مسلسل المعلم الحلقة 18 عُرضت منذ قليل الحلقة الثامنة عشر من مسلسل المعلم، ذهبت .،مسلسل المعلم الحلقة 18 صديقة زمزم تكشف سر مرضها بسرطان الدم ماذا تعرف عن مرض لوكيميا ؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمسلسل المعلم الحلقة 18.. « صديقة زمزم تكشف سر مرضها بسرطان الدم».. ماذا تعرف عن مرض «لوكيميا»؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


المعلم الحلقة 18.. عُرضت منذ قليل الحلقة الثامنة عشر من مسلسل المعلم، ذهبت الطبيبة «أمل »صديقة زمزم زوجة مصطفى شعبان، إلى منزلها حتى تخبرها بسرعة التوجه للمستشفى حتى تخضع للعلاج، وعندما أبلغت والدها مفيد عاشور بأن زمزم مصابة باللوكيميا، أصيب بحزن شديد.

أحداث الحلقة 18.. مسلسل المعلم

شهدت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، الذى يعرض على قناة الحياة بشكل حصرى، كما يعرض على منصة watch it، أحداثا متطورة، حيث أصيب مفيد عاشور والد زمزم بحزن كبير عندما علم أن ابنته مصابة بمرض اللوكيميا، ويجب أن تخضع لعلاج فورى، وعندما قابلها دخلت فى نوبة بكاء بمشهد مؤثر يبكى الجميع، وحاولت أن تعتذر له عن إخفاء سر مرضها، وطلبت منه ألا يبلغ المعلم.

مسلسل المعلم 18

كما تناولت الحلقة ايضا احداث مهمة منها أعطى "منعم" ابن المعلم «بشر» 350 ألف جنيه للمعلم« مصطفى شعبان» حتى يشترى السمك من السويس ويصبحون شركاء فى المحل وهم منعم ودهب والمعلم، ولكن الأخير رفض، وأصر المعلم بشر على منحه الفلوس حتى يجدد تجارة السمك للمعلمين مرة أخرى، والجميع أعطاه الفلوس وقرأوا الفاتحة.

مسلسل المعلم الحلقة 18 مسلسل العلم الحلقة 18 مسلسل المعلم الحلقة 18

ماذا تعرف عن مرض «لوكيميا»؟

ابيضاض الدم (لوكيميا) هو سرطان الأنسجة التي تشكِّل الدم في الجسم، بما في ذلك نخاع العظم والجهاز اللِّمفي.

يوجد العديد من أنواع ابيضاض الدم. وتكون بعض أشكال ابيضاض الدم أكثر شيوعًا بين الأطفال. في حين تصيب أشكال أخرى من ابيضاض الدم البالغين غالبًا.

يشمل ابيضاض الدم عادةً كرات الدم البيضاء. فكرات الدم البيضاء هي خط الدفاع الأول في جسمك لمكافحة العدوى، وهي تنمو وتنقسم بطريقة منظمة، حسب احتياجات الجسم. ولكن في حالة المرضى المصابين بابيضاض الدم، ينتج نخاع العظم كميات زائدة من كرات الدم البيضاء غير الطبيعية، والتي لا تعمل بشكل صحيح.

قد يكون علاج ابيضاض الدم معقدًا، ويعتمد ذلك على نوع ابيضاض الدم وعوامل أخرى. لكن هناك استراتيجيات وموارد يمكن استغلالها للمساعدة في نجاح العلاج.

مسلسل المعلم الحلقة 18

مواعيد عرض مسلسل «المعلم»

تعرض الحلقة 18 من مسلسل المعلم بطولة مصطفي شعبان على قناة الحياة:

العرض الأول لحلقة في تمام الساعة 9:45 مساء.

الإعادة الأولي الساعة 1:30 صباحا.

والإعادة الثانية الساعة 6:45 صباحا.

والإعادة الثالثة الساعة 10:30 صباحا.

الإعادة الرابعة الساعة 4:30 مساء.

مسلسل المعلم الحلقة18

مواعيد عرض الحلقة 18على قناة cbc

بينما تعرض المسلسل على قناة cbc في تمام الساعة 11 مساء، وتعرض على قناة الشارقة في تمام الساعة 10:30 مساء، وذلك بالتزامن مع عرضها على منصة watch it وشاهد.

مسلسل المعلم الحلقة 18

قصة مسلسل المعلم

تدور أحداث مسلسل المعلم في إطار اجتماعي تشويقي، شعبي، ويجسد مصطفي شعبان شخصية تاجر سمك في أحدي الأسواق الكبري، ويتعرض والده إلي أزمة مالية كبيرة، ويدخل إلي السجن، والعمل من تأليف تأليف محمد الشواف وعمرو الدرديري، إخراج مرقس عادل.

مسلسل المعلم الحلقة 17.. موت قلاش قبل إعترافة بالحقيقة ومرض سهر الصايغ

مسلسل المعلم الحلقه 17.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل المعلم الحلقة 16.. ظهور قلاش ومفاجآت حول حبس والد مصطفى شعبان



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسل المعلم الحلقة 18.. « صديقة زمزم تكشف سر مرضها بسرطان الدم».. ماذا تعرف عن مرض «لوكيميا»؟،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار